فيديو يصور ما تبدو عليه الممارسة الحميمية وعملية الولادة داخل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي MRI

هل تساءلت سابقًا كيف تبدو هذه العملية تحت الأشعة السينية؟ أو حتى ما يحدث خلال العملية الحميمية خارج الجسم؟ حسنًا في نهاية المقالة ستشاهد فيديو كامل يوضح كل شيء.

يجمع الفيديو الموجود في نهاية المقالة بعضًا من مقاطع الفيديو الأكثر لفتًا والتي يتم التقاطها بواسطة جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي، بما في ذلك مقطع من قناة NSFW لزوجين. لقد كان التصوير بالرنين المغناطيسي متاحًا تجاريًا منذ ثمانينيات القرن العشرين، ولكن التحسينات الحديثة في الدقة والحوسبة جعلت من الممكن إنشاء مقاطع فيديو دقيقة، وحتى تزويد الفنيين بصور متحركة في مباشرة.

تقوم ماسحات التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) بتوليد صورة لجسم الإنسان عن طريق رسم خريطة بروتونات الهيدروجين، والتي تكون وفيرة في جزيئات الماء والدهون في أنسجتنا. تقوم الآلات بإنشاء حقل مغناطيسي قوي بحيث عندما يتم وضع المريض داخله، فإن بروتونات الهيدروجين في جسمها تتشابك مثل الإبرة في البوصلة.

من خلال إرسال نبضات الطاقة عبر تردد محدد لموجات الراديو إلى الجسم، تقوم آلة التصوير بالرنين المغناطيسي بتغيير سلوك واتجاه البروتونات للحظات. عندما يتم إغلاق إشارة الراديو هذه، يتم إعادة برمجة بروتونات الهيدروجين مع المجال المغناطيسي وبذلك تقوم بإطلاق موجات الراديو التي تنقل موضعها في الجسم ونوع النسيج الذي توجد فيه. رائع جدا، أليس كذلك؟

الولادة في آلة الرنين المغناطيسي

موجات الراديو غير مؤثرة – على عكس الأشعة السينية والأشعة المقطعية، التي تعتمد على الإشعاع المؤين عالية التردد التي يمكن أن تضر الخلايا. إن ماسحات التصوير بالرنين المغناطيسي تكون صاخبة (في بعض الحالات بصوت عال مثل حفلة موسيقى الروك) لأن اللفات المعدنية للمغناطيس تهتز عندما يتم تشغيل التيار الكهربائي وإيقافه. لهذا السبب ينقطع فيديو الولادة الحية عندما يظهر رأس الطفل – لم يردوا أن يتسبب الضجيج في تلف سمع الطفل:

يحتوي الفيديو على العديد من الأمثلة، بما في ذلك القلب النابض والشخص الذي يشرب عصير الأناناس. إنها طريقة رائعة للنظر إلى الجسم من الداخل.

ترجمة: أنمار رؤوف