يمكن أن يحصل الرجل مع قضيب صغير على حياة سعيدة جنسيًا أيضاً

لنبدأ بحقيقة حزينة: هناك أشخاص يفضلون بالتأكيد القضيب الكبير – السميك، أو الطويل السميك، أو تلك التي لديها ثني، يسارًا أو يمينًا. إذا كنت رجلاً تحاول أن تتعامل مع شخص لديه تفضيل محدد لشيء لا تملكه، فهو سيئ للغاية – لكنك لم تكن محظوظًا.

هناك أناس سيفضلون ما لديك. والأكثر من ذلك، سيكون هناك المئات من الأشخاص الذين لا يعطون أي أهمية حول حجم القضيب أو شكله، أو إذا فعلوا ذلك، فسيكون ذلك في أسفل قائمة تفضيلاتهم.

إذا كان الشخص يبحث في المقام الأول عن لقاء جنسي، فقد يكون الحجم مهمًا. عندما يتعلق الأمر باختيار شريك الحياة، أو حتى صديق لفترة من الوقت، فإن الصفات مثل اللطف والكرم والذكاء والفكاهة سوف تفوق كل الصفات المادية تقريبا.

في المرة الأولى التي سألني فيها أحدهم “هل تمانع في قضيب صغير؟” كان ردي “لماذا؟ هل عندك إختيار من الذي يمكنني أن أختار؟ ”لقد صُدم بشدة لدرجة أنه انفجر في الضحك.

لتجنب أي حرج، قد يسأل رجل – قبل أن تخلع الملابس للمرة الأولى -“ما مدى أهمية حجم القضيب بالنسبة لك؟” إذا كان الجواب هو واحد لا يريد أن يسمع في ذلك الوقت، “يا له من عار. شكرا وتصبح على خير.”

لنفترض أنه يمتلك قضيبًا صغيرًا. إنه رقيق، أو قصير، أو كليهما. ما الذي سيفعله حيال ذلك؟

تعلم أن تكون محبا ممتازا. وأشير إلى أن الملايين من السحاقيات يتمتعن بحياة جنسية مرضية للغاية دون وجود أي قضيب على الإطلاق حتى يتمكن هو الآخر من تعلم بعض تقنيات صنع الحب مثل استخدام شفاهه ويداه ولسانه بطرق ترضيهم.

هناك مواقف للجماع التي تعمل بشكل أفضل للرجال مع قضيب قصير. من أجل الجماع مع النساء، يمكن أن يكون الدخول الخلفي إلى المهبل ممتعًا جدًا، وكذلك الجلوس في حضنه والقيام بالحركة أثناء الانضمام.

إذا كان الرجل مع رجل آخر، فإن غدة البروستاتا ليست سوى بضع بوصات قليلة داخل المستقيم، لذلك يكون الاختراق فعالا لتدليكها أكثر من فترة أطول، وأقل عرضة للتسبب في الألم.

إن بظر المرأة، العضو الرئيسي في متعة النشوة الجنسية لغالبية النساء، ليس حتى في الداخل، وعادة لا يمكن تحفيزه أثناء الجماع بواسطة القضيب من أي حجم. عادة ما تكون الأيدي أو الفم أو اللسان أو الأصابع أكثر ملاءمة للتحفيز المؤدي إلى النشوة الجنسية.

حجم القضيب ليس مسألة اختيار؛ وهذا هو، واحد لديه ما لديه على الرغم من تلك رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة حول طرق توسيع سوريفيري. من أجل الصحة العقلية للشخص، يحتاج الرجل ذو القضيب الصغير إلى تنمية سحره، وسهولته في المحادثة، ولمسة يسيرة. وسوف يقف في مكان أفضل بكثير للعثور على شريك.

يجب على الشخص الذي قد يشعر بخيبة أمل في حجم القضيب الجديد أن ينظر إلى الصفات التي كانت جذابة في المقام الأول ويتمتع بها على أكمل وجه.

ترجمة: أنمار رؤوف

المصادر: 1