7 أنواع من القبلات ومعانيها الخفية

ربما الجانب الأكثر أهمية في الرومانسية وكذلك العلاقات بين الجنسين هو التقبيل. إنها طريقة لاختبار مدى توافقك مع شريك محتمل. هذه العلامات الصغيرة من المودة يمكن أن تشير إلى أي شيء من التقدير الودي والمثالي وإلى جاذبية أكثر عمقاً. السؤال هو كيف من المفترض أن نعرف ما هي؟

استمر في قراءة هذه الأنواع السبعة المختلفة التالية للتقبيل والمعنى منهم حيث يوجد الكثير الذي يمكن تعلمه من خلال لغة الشفاه هذه.

قبلة الخد: هي علامة على المودة التي يمكن أن تشير إلى أي شيء من الرفقة الودية وإلى الاهتمام الرومانسي. إذا قام شخص ما بتقبيلك على خدك في نهاية الموعد الغرامي، فهذا يعني أن الشخص الذي كنت معه استمتع بشركتك. في هذه الحالة، إذا كنت رجلاً، فسوف تظهر لك المرأة اهتمامًا بهذا النوع من القبلة عن طريق توجيه وجهها نحوك. إذا وضع أحد الأشخاص يديه حول رقبتك أو على كتفيك، فإنه يضيف معنى إضافيًا لهذا العرض من المودة.

قبلة شحمة الأذن: تعتبر قبلة على شحمة الأذن كإيماءة جنسية لأن الأذنين أجزاء حساسة للغاية من الجسم محفوظة للشركاء الحميمين. لا يقبل الأصدقاء بعضهم البعض من شحمة الأذن، لذلك إذا قبّلك شخص ما هناك، فهذا يعني أنهم ينجذبون إليك.

قبلة الإسكيمو: إذا لم تكن تعرف، فإن فرك أنفك مع شخص آخر يسمى قبلة الإسكيمو وليست إيماءة ودودة، بل إنها تظهر عاطفة جدية. هذه الحركة تظهر أن ذلك الشخص منجذب أليك بشكل اكثر من كونه حب عذري بطريقة جنسية. يقوم الشركاء على المدى الطويل بذلك غالبًا لإظهار حبهم، ولكن إذا قام شريك آخر بذلك، فهذا يعني أنهم يخططون للبقاء معك في علاقة نسبية خطيرة.

القبلة الفرنسية: إنها واحدة من أكثر الإيماءات الجنسية الممكنة التي تحجزها للأشخاص الذين تنجذب إليهم. هذه الإشارات تقترب جنبًا إلى جنب مع لمسة حسية. أنت تقوم بالقبلة الفرنسية مفتوحة الفم مع الشخص الذي تود أن تكون أكثر جدية معه، عاطفياً أو جسدياً. يجب أن لا تتعجل في التقبيل، بل يجب متابعتها تدريجيًا، مع الاهتمام الشديد بإشارات شريكك.

قبلة الجبين: سوف تتلقى هذا النوع من القبلة في أوقات الشدة من صديق يحاول أن يريحك. ومع ذلك، إذا كان الشخص الذي سبق وأن قبلك بطريقة أكثر حميمية يعطيك نقرة على جبينك، فهذا يعني أن الجاذبية تتطور إلى مستوى أعمق. إذا قمت بمشاركة القبلات من الفم مع شريكك وقبلك على الجبهة، فهذا يعني أن هذا الشخص يطور مشاعر قوية حول شراكة رومانسية معك. يوضح هذا الفعل الخاص أن مقدم القِبلة يشعر بمستوى معين من الاهتمام عليك ويهتم بعمق بالنسبة لك.

قبلة مفاجئة: إذا كان شخص ما يقبلك على حين غرة، فهذا يعني أنهم مرتاحون معك. انت لن تفعل ذلك مع شخص ليس قريب منك. القبلة المفاجِئة تدل على اندفاع عفوي من المودة ويعني أن شخصًا ما يجدك جذابًا بشكل لا يقاوم.

قبلة خفيفة ودائمة: على عكس القبلة الفرنسية التي تظهر جاذبية قوية، هذه القبلة تشير إلى المحبة اللطيفة والرقيقة. إذا كان شريكك يقبلك بهذه الطريقة، فهذا يعني أنه يهتم بما يكفي ليأخذ وقته، ويجعلك تشعر بالإعزاز والتعبير عن عاطفته بعناية. هذا شيء فقط تفعله مع شخص ما تفكر فيه كثيرًا، لأنه يحتاج للمداولات بدلًا من التسرع.

الناس لا يقبلون بعضهم البعض دون نوع من المعنى أو الهدف. الآن عندما علمت ما هي الأنواع المختلفة من القبلات، يمكنك الانتباه إلى العلامات المخفية للرومانسية ومعرفة المزيد عن تلك التي تهمك.

المصادر: 1