هذه هي أخطر الفعاليات الجنسية في العالم حسب العلم

الناس أحياناً يموتون خلال ممارسة الجنس، وإذا لم يحدث ذلك فإنهم من الممكن أن يصابوا بإصابات شديدة، مراكز الوقاية والسيطرة على الأمراض الأمريكية أشرت حدوث العديد من حالات الموت بسبب التعرض للشمس، لكن سيكون من الغريب أن تكون هنالك حالات إصابة شديدة ناتجة عن فعاليات جنسية نتيجة الإفراط في الحركات المتكررة أو التعرض للهزاز (جهاز جنسي).

على الرغم من أن حالات الموت نتيجة السكتات القلبية لأسباب جنسية تختلف بصورة كبيرة فإنه في أمريكا وحدها سنوياً يموت 11000 شخص لأسباب جنسية معظمهم كبار السن.

لذلك من الضروري تصنيف الفعاليات الجنسية وفقاً للإصابات التي تنجم عنها والمتعلقة بها، وعليه إليكم مجموعة من أخطر الفعاليات الجنسية وفقاً للعلم.

6. الجنس الفموي:

هناك عدد قليل من الدراسات حول الإصابات الناجمة عن الجنس الفموي، وبغض النظر عن إستخدام اللسان أو اللحس فإن الإصابات غير المقصودة كثيرة ومقلقة، من الممكن أن تؤذي نفسك عند الإنخراط في هذه الممارسة، والتي تعرف بأنها تسبب العديد من إصابات العمود الفقري.

5. إستخدام الألعاب الجنسية أو أشياء أخرى:

تصنيف هذه الفعاليات صعب قليلاً نظراً لحجم وشكل ونوع الأشياء المستخدمة ولكن الدراسات تشير أن الكثير من مشاكل مجرى البول يكون سببها إستخدام الألعاب الجنسية والتي من الممكن أن تسبب مشاكل مؤذية.

4. راعية البقر (المرأة من الأعلى):

المهبل سيكون معرضاً للتمزق في هذه الوضعية ولكن الإصابات العرضية نادرة هنا، وعلى كل حال فإن المهبل أكثر عرضة للتمزق من القضيب، ولكن هناك خطر كسر القضيب في هذه الوضعية، بالنهاية فإن هذه الوضعية تعتبر أقل ضرراً من غيرها من الوضعيات الخطرة الأخرى.

3. الإستمناء:

من المعلوم أن الإستمناء يمكن أن يسبب إصابات للقضيب وكذلك إدخال أشياء إلى المهبل قد يسبب التمزق، وتشير الدراسات أن عملية حني القضيب وهو منتصب داخل السروال أو غيره من الحركات المشابهة تتسبب بـ18% من حالات كسر القضيب.

2. وضعية الوجه لوجه:

تتسبب هذه الوضعية بحالات كسر للقضيب بنسبة 26% من مجمل الحالات، حيث ينزلق القضيب أحياناً لثواني متسبباً بهذه الحالة.

1. الرجل من الخلف:

تتسبب هذه الوضعية بنسبة 41% من مجمل حالات كسر القضيب وبذلك فهي تعتبر أخطر الوضعيات والممارسة الجنسية الأكثر تسبباً بالإصابات.

ترجمة: أنمار رؤوف

المصادر: 1