[the_ad_placement id="scine_before_content"]

أكثر صور الحياة البرية إثارةً للضحك في 2020!

كُشفَ عن القائمة النهائية لأكثر الصور إضحاكًا المرشحة لجائزة تصوير الحياة البرية في عام 2020 مُظهرةً بعض أفضل وألطف اللقطات للطبيعة التي ستراها هذه السنة، وإننا لنحتاجها في هذه السنة!

شارك في تأسيس المنافسة التي دخلت الآن في سنتها السادسة مصورين من المملكة المتحدة لديهم شغف الحياة البرية هما: بول جوينسون هيكس Paul Joynson-Hicks و توم سلام Tom Sullam، يدّعيان أن هذه السنة هي الأفضل حتى الآن بنوعية وكمية مشاركاتها، تستطيع أن ترى بين هذه الصور صورةً غير لائقةٍ لزوج من القردة وسلحفاة تسيء التصرف وبطريق ذو معدة مضطربة وجمهرة من المخلوقات البلهاء.

سيختار حكام المسابقة من ضمنهم مصوري الطبيعة والكوميديين وخبراء الحياة البرية الفائزين من بين أربع وأربعين صورة، سيُعلن عن الفائزين في 22 تشرين الأول/أكتوبر في احتفال افتراضي للجوائز لذلك ابق معنا.

تستطيع أن تشاهد بعض الصور التي لم تصل للنهائيات لكنها جميلة. ولكن أولًا شاهد بعض الصور المرشحة للفوز.

يحتاج العالم للضحك هذه الأيام، وبالتأكيد أنت تفتقد العالم الخارجي كثيرًا، لذا ليس هنالك أفضل من جائزة تصوير الحياة البرية للعام 2020 للخروج من أجواء فيروس كورونا.

قال منظمو هذه الجائزة: «نحاول الآن أن نتنفس الصعداء لأن أغلبنا كان في الحجر المنزلي لفترة طويلة، وكنتيجة للحجر المنزلي، شاهدنا الحياة تعود إلى الأنهر والمحيطات والسماء وهذا أهم شيء لدينا الآن، أن نتعلم من ذلك ونبذل قصارى جهدنا في الحفاظ على كوكبنا المذهل قبل فوات الآوان».

تستطيع أن تشاهد الصور الفائزة في السنة الماضية هنا وفائزي مسابقة عام 2018 هنا.

على أية حال اجلس بهدوء واستمتع

المصادر: 1