رجل بقضيب ينمو على ذراعه

قال مالكوم مكدونالد: “عندما رأيت قضيبي يتحول لونه إلى الأسود صُدمت، لقد كان الأمر أشبه بفلم رعب”.

بعد تعرضه لحالة شديدة من إنتان الدم سببت للسيد مكدونالد البالغ من العمر 45 عامًا خسارة أعضاءه التناسلية وأصبح الرجل الأول الذي تلقى “قضيبًا اصطناعيًا” غُرس على ذراعه.

كان مالكوم مكدونالد ميكانيكي من نورفولك Norfolk، ومن المفترض أن يُزوع عضوه الجديد في منطقته التناسلية عام 2018 ولكن سلسلةً من التأجيلات قادته إلى أن يعيش السنوات الأربع الماضية بعضوه التناسلي الجديد ملتصقًا بذراعه.

القضيب الجديد صُنّعه البروفسور دايفيد رالف David Ralf استشاري البولية في University College London Hospitals (UCLH) والاختصاصي في إعادة بناء الأعضاء الذكرية، وكان قد أخبر السيد مكدونالد أن العملية ستستغرق قرابة السنتين.

وقال السيد مكدونالد متحدثًا لـمجلة the sun أنه قد “اُختير للحصول على فرصة ثانية”، وتمنى أن يساعد ذلك في دعم ثقته بنفسه بالإضافة إلى إعطائه القدرة على فعل أشياء بسيطة كاستخدام الحمام.

تضمنت العملية أخذ طية من الجلد من ذراع السيد مكدونالد اليسرى ولفها على شكل عضو ذكري، وبعد ذلك صنع الجراحون إحليل وأدخلوا أنبوبين موصولين بمضخة تُمكن السيد مكدونالد من تحقيق انتصاب مكيانيكي، وفُصِل بعد ذلك القضيب الجديد عن الساعِد وتركه ليتدلى بينما ينمو الجلد والنسيج الخاص به.

وكان السيد مكدونالد قد خسر قضيبه بسبب إنتان دم في منطقة العجان (المنطقة بين الشرج والأعضاء التناسلية) وانتشر إلى المناطق الخارجية، وكان السيد مكدونالد “محطمًا بشكل كامل” بعدما رأى قضيبه يتدلى نحو الأرض في عام 2014.

وعقب السيد مكدونالد: “الإنتان انتشر إلى أصابع يدي وقدمي وحولها إلى اللون الأسود وعندما رأيت قضيبي يتحول لونه إلى الأسود صُدمت، لقد كان الأمر أشبه بفلم رعب”.

وأكمل قائلًا: “لقد علمت في داخلي أنني سأفقده، ثم في يوم ما ببساطة سقط إلى الأرض” ولمدة سنتين بعد فقدان قضيبه قال السيد مكدونالد: “حياتي تحطمت بالفعل”، إلى ان أُحيل إلى البروفسور رالف.

وعندما حان موعد إعادة وصل القضيب الجديد إلى منطقته التناسلية لم يكن بحالة جيدة وتأجلت العملية.

بعد ذلك فوت السيد مكدونالد عدة مواعيد بسبب مشاكل تنظيمية وتأجلت العملية مجددًا حتى حلول نيسان/أبريل من هذا العام، ولكن وباء كورونا منعه من أجراء العملية مرة أخرى.

وقال متحدث باسم UCLH مخاطبا مجلة The Sun: “سنعيد تنظيم عمليته بأسرع ما يمكن، ذلك أن الخدمات تعود شيئا فشيئا إلى الطبيعي بعد الحجر”.

المصادر: 1