العلم يبين أسباب انجذاب الرجال للنساء

يعطينا هذا المقال ست نصائح علمية عن كيفية انجذاب الرجال للنساء. والآن لدينا ست نصائح للنساء تعتمد جميعها على دراسات علمية.

مالذي يجعل النساء جذابات جسدياً؟

قال غراهام فلاناگان كبير منتجي الفيديو في بيزنيس إنسايدر (Business Insider):

«أنا واثقٌ من أن شاعراً أو عالماً عظيماً قد قال ذات مرة بأن المغازلة تجري في عروقنا، فإذا لم نغازل لن نتمكن من ممارسة الجنس وإذا لم نمارس الجنس فبالتالي لن نتكاثر.

ولكن من أجل استهلال عملية المغازلة على الرجل أن يكون منجذب جسديًا للمرأة، فكيف يحدث هذا الأمر؟

تحدثت مع الدكتورة ميج ويلسون في جامعة باول وقالت أنه في كل مرة ينظر بها الرجل إلى المرأة فهو يقوم بتقييم لياقة التكاثر حسب قولها وهو مزيجٌ لعدد من العوامل التي تكون مثبتة علميًا وتجعل النساء جذابات للرجال.

وفقاً لعالم الأنثروبولوجيا النيوزلندي آرنبي ديكسن فإن الرجال يفضلون معدل أكبر للورك إلى الخصر وهو 7 إلى 10 أكثر من معدل 9 إلى 10.

حيث إن الورك والخصر عوامل مهمة جداً عندما يتعلق الأمر بالولادة لذلك عندما يرى الرجال معدلًا مناسباً فإن عقلهم الباطن يفكر بالتواصل مع تلك المرأة.

توصل الباحثون في جامعة لندن بأن الرجال على الأرجح يرون طبقة الصوت العالية للأنثى عاملًا يجذبهم، إذ إن هذا الأمر يدل على الشباب ويدل أيضًا على أن جسد المراة يكون أصغر.

ذكر عالمان ألمانيان بأن الشعر الطويل واللامع والصحي يلعب دوراً مهماً في جاذبية المرأة والذي يشير أيضاً إلى الصحة والخصوبة.

لا ريب أنه لا يمكننا التحكم بهذه العوامل.. ليس بشكل طبيعي على الأقل. لكن هذه بعضٌ من العوامل الجاذبة المثبتة علميًا والتي يمكن للمرأة أن تمتلكها بشكل طبيعي.

قال العلماء في جامعة برتش كولومبيا أن الابتسامة عاملٌ رئيسي في جعل المراة جذابة وكلما كانت الأسنان أعرض كلما زادت الجاذبية.

لكن الشي المثير للاهتمام أن الناس يفضلون العكس بالنسبة للرجال فالنساء يفضلن الرجل الذي لا يبتسم على الاطلاق.

أظهرت دراسة في جامعة بانجر أن الرجال يفضلون النساء اللواتي يستخدمن مستحضرات تجميل بنسبة 40% أقل من غيرهن إذ إنها موضة الجمال الطبيعي.

وفقًا لدراسة في دورية الشخصية وعلم النفس الاجتماعي فإن اللون الأحمر يزيد من جاذبية الرجل للمرأة وهذا ينطبق على الحيوانات أيضًا، فهذه الدراسة وجدت نفس التأثير في البدائيات غير البشرية.

لغرض المراجعة هذه بعض العوامل المثبتة علمياً التي تجعل النساء جذابات جسدياً.

معدل أكبر للورك إلى الخصر وهو 7 إلى 10 وطبقة الصوت العالية والشعر الصحي والابتسام واستخدام مكياج أقل واللون الأحمر.

اتبعوا هذه الخطوات وستحافظون على بقاء الجنس البشري لفترة طويلة من الزمن.

اتبعوا ما قاله.

المصادر: 1