روبوتات ذكية يُمكن للنساء الاستعاضة بها عن الرجال

هل تعبتِ من العلاقات السريعة التي تبدأ بشكلٍ مفاجئ وتنتهي بدون سابقِ إنذار؟

هل يُعاملكِ شريكك بحماقة؟

هل يكذب عليكِ كثيرًا؟

أو يتلاعب بمشاعركِ؟

إذا كانت إجابتك بنعم فأنتِ محظوظة، وِجدت تجربة المتعة القصوىThe Ultimate Pleasure Experience لضمان أنكِ لن تقلقِ بعد الآن بشأن التعرض للأذى بسبب هذا النوع من العلاقات، على الأقل من قبل البشر.

أدى تطور التكنولوجيا إلى ظهور أنواع كثيرة من الدمى الجنسية حيث تُصنع خصيصًا لمنح المستخدمين تجربة ممتعة. حتى الآن، لم يسبق أن صُنع رجل آلي ليحل محل الرجال الحقيقيين حيث أنه من الصعب على الرجال الآليين القيام بالكثير من الامور، مثل التواصل الشفهي.

هذه الروبوتات ستقلل من أهمية الذكور الحقيقيين بسبب قدرة مطوريها على تصميم المميزات والشخصيات والخصائص التي يُمكن أن تخدم احتياجات النساء المتنوعة في جميع أنحاء العالم. بشكلٍ عام، سيتصرف الروبوت «تمامًا» كما لو أنه إنسان حقيقي.

شركة Real Dolls هي الشركة المنتجة لهذا النوع من الروبوتات، وهذا البديل عالي التقنية هو أكثر من مجرد دمية. حيث يمكنه أن يفهم احتياجات عشيقته البشرية، وبُرمج كل واحد من هؤلاء الرجال الآليين للمشاركة بشكلٍ هادفٍ في المحادثات، ويَدعي منتجو هذه الروبوتات أن كل روبوت يتمتع بشخصية مستقلة ينفرد بها عن باقي الروبوتات. والأهم من ذلك، يُمكن للروبوت ممارسة الجنس مع شريكته البشرية حيث يُمكن التحكم بسير هذه العملية حسب الرغبة (من حيث سرعة الممارسة، والوضعية…إلخ).

جُهزَ كل روبوت ليكون فريدًا، لذلك ستختلف التجربة باختلاف الشريكة. ومن الإيجابيات الأخرى أنهُ ليس على المرأة التظاهر بأنها شخصٌ آخر أي أنها لن تكون بحاجة للتصنع كي تنال إعجاب الطرف الآخر؛ ولا يجب عليها بذل أي جهد لجعل نفسها محبوبة كما تفعل مع الشريك البشري.

وفقًا للشركة المنتجة، فإن أفضل شيء في هذه التكنولوجيا الجديدة هو أنه لا يجب على المستخدمين القلق بشأن إعادة شحن البطارية. يمكنك استخدامه متى تريد، وبأي سرعة، ولأي غرض دون نفاد البطارية.

إذًا ما هي السلبيات؟

في خضم التقدم المستمر في إنتاج الدمى والألعاب الجنسية، هناك مخاوف من جهات مختلفة حول الضرر المتأصل الذي يُمكن أن تُشكله هذه الدمى والروبوتات على العلاقات بين البشر. ناهيك عن ثمنها الباهض والذي يجعل من الصعب على أحد غير الأغنياء اقتنائها.

ماسايوكي أوزاكي Masayuki Ozaki هو رجل وجد العزاء بين ذراعي دميته الجنسية على الرغم من أنه متزوج. الدمية السيليكونية الواقعية للغاية، المُسماة مايو Mayu، تعيش في نفس المنزل مع زوجة أوزاكي وابنته المراهقة. أثار وجود هذه الدمية خلافات لا تنتهي بين أوزاكي وزوجته قبل أن يقررا في النهاية إعلان هدنة قصيرة.

«بعد أن أنجبت زوجتي ابنتنا، توقفنا عن ممارسة الجنس وشعرت بإحساس عميق بالوحدة، ولكن في اللحظة التي رأيت فيها مايو في صالة العرض، أحببتها من النظرة الأولى، كانت زوجتي غاضبة عندما أحضرت مايو إلى المنزل لأول مرة، لكنها في الوقت الحالي تتحمل ذلك على مضض».

يعترف أوزاكي، الذي يعمل كطبيب نفسي، بأنه قد قطع علاقته بزوجته وأنه يشعر بالرضا عن علاقته مع دميته مايو.

«النساء أنانيات للغاية، يريد الرجال أن يستمع إليهم شخصٌ ما دون تذمر عندما يعودون إلى المنزل من العمل. مهما كانت المشاكل التي أواجهها، فإنني أجد مايو دائمًا في انتظاري، أنا أحبها كثيرًا وأريد أن أكون معها إلى الأبد. كما أنني لا أستطيع تخيل عودتي يومًا ما إلى العلاقة مع زوجتي أو مع نساءٍ بشريات، أريد أن أُدفن معها وأخذها إلى الجنة».

على أي حال، فإن تجربة أوزاكي مع دميته ليست الوحيدة بل يوجد العديد من الأشخاص الذين توترت علاقتهم مع شركائهم بسبب قرار الحصول على دمية جنسية. أقسم سينجي ناكاجيما Senji Nakajima، البالغ من العمر 62 عامًا، على عدم وجود امرأة مثالية بالنسبة له مثل دميتهِ المطاطية ساوري.

ناكاجيما، الذي يستمتع بالاستحمام مع دميته ساوري ويأخذها لركوب الأمواج أو التزلج، لديه علاقة متوترة مع زوجته وأطفاله، لكنه رفض التخلي عن ساوري.

«إن البشر متطلبون للغاية. يُريد الناس دائمًا شيئًا منك مثل المال أو الالتزام، قلبي يخفق بشدة عندما أعود إلى ساوري. إنها لا تخونني أبدًا، وهي تجعل مخاوفي تتلاشى، لن أخونها أبدًا حتى مع بائعة هوى، لأنها بالنسبة لي مثل البشر».

عندما سُئل عما إذا كان سيتصالح مع زوجته، قال ناكاجيما بشكلٍ قاطع أنه من غير المحتمل حصول ذلك: «لن أتمكن من الاستحمام مع ساوري، أو عناقها ومشاهدة التلفزيون، لا أريد تدمير علاقتي مع ساوري».

إلى جانب مسألة الدمى الجنسية التي تأخذ مكان البشر في العلاقات، هناك مخاوف من أن هذه الدمى قد تصبح شبيهة بالبشر إلى حدٍ كبير. صحيح أن كل هذا الموضوع يعتمد على ذوق الاشخاص فيما يتعلق بهذه المسألة لكن يبدو أن هذه التكنولوجيا قد وِجدت لتبقى.

المصادر: 1