ملاءات سرير مدعمة بالنحاس تحميك من الحر (ومن البكتيريا أيضًا) طوال الصيف

لجميع يحتاج لنوم جيد مريح في الليل ولكننا نعتبر المرتبة (فرش السرير) العامل الأهم لذلك ولكن ربما علينا تخصيص المزيد من الوقت للتفكير بالملاءات عوضًا عن ذلك.

في هذه الأيام ومع اقتراب الجو الحار فيما أنت تستبدل أقمشتك الصوفية الخاصة بالشتاء بتلك القطنية الصيفية فقد أطلقت شركة جديدة حملة نشيطة تعد بأغطية سرير منعشة ومريحة من أجل تلك الليالي الصيفية المليئة بالتعرق.

أغطية السرير وأغطية الوسائد المقدمة من شركة (Savmos) تُصنع من نسيجٍ عالي الجودة مكون من خليط القطن والبامبو ليوفر شعورًا فاخرًا بالراحة، ولكن مع كل ما سبق فإن العنصر الأساسي هو ألياف النحاس المدمجة ضمن النسيج، حيث إن النحاس يعمل كناقل يشتت الحرارة ويسحبها بعيدًا عن جسمك ويوزعها بشكل متجانس على كامل مساحة سريرك ما يساهم بتنظيم حرارة جسمك خلال النوم سامحًا لك بنوم هنيء ويضمن لك ألا تستيقظ في بركة دبقة من عرقك.

ولتحسين الأمور أكثر فإن النحاس يعمل كطارد طبيعي لعث الغبار ولمسببات الحساسية الأخرى حيث يقال أنه مضاد للبكتيريا بنسبة 99.4% وملاءاتنا التي نتجاهلها غالبًا ما قد تصبح أرضًا خصبة لتكاثر البكتيريا إذا لم يتم غسلها بالعدد الكافي من المرات.

الملاءات من شركة (Savmos) لا تعد بالتحكم بالرطوبة والتهوية طوال الليل لليالٍ طويلة فحسب بل أيضًا ستتصدى لنمو البكتيريا في الفترات ما بين مرات الغسيل.

تتوفر الملاءات بأحجام (twins) و(king) و(queen) بأسعار تتدرج من 150 دولار حتى 325 دولار كثمن للمجموعة الكاملة في حين تتوفر أغطية الوسائد بحجمين وسعر يبدأ من 39 دولار ويمكنك تفقد هذه العروض على موقع (Kickstarter).

المصادر: 1