أفضل 7 أفلام رعب يمكن مشاهدتها على شبكة Netflix

مع مجموعة مذهلة من عناوين الأفلام المتاحة للاختيار من بينها، يمكن أن يصبح اختيار فيلم لمشاهدته على Netflix أمراً صعباً بسهولة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأفلام الرعب والخيال العلمي. لهذا السبب قام موقع Insider بتجميع إرشادات مفيدة لكل نوع من أنواع الأفلام أو البرامج التليفزيونية التي قد تود أن تشاهدها.

لدى خدمة بث Netflix الكثير من أفلام الرعب والخيال العلمي للاختيار من بينها، بما في ذلك “The Girl With All The Gifts” والذي يتحدث عن فتاة صغيرة في زمن ما بعد نهاية العالم، تحمل مفتاح هزيمة الزومبي الذين سيطروا على العالم. أو فيلم “Bird Box” والذي أثار ضجة هائلة عندما أطلقته Netflix لأول مرة عام 2018.

والآن إليك أفضل سبعة أفلام رعب/خيال علمي يمكنك مشاهدتها على Netflix.

ملحوظة: قد تتغير عناوين هذه الأفلام شهريا على Netflix من حيث توافرها.

1. فيلم “The Girl With All The Gifts” والذي يقدم نظرة جديدة لنوع أفلام الزومبي.

the girl with all the gifts 2

وصف الفيلم: “بعد قيام أنواع خبيثة من الفطريات بتحويل البشر إلى زومبي، يهرب مجموعة من الناجين مع فتاة زومبي متطورة بشكل غريب والتي تحمل مفتاح العلاج”.

لماذا قد تود مشاهدته: إثارة وتشويق الفيلم يوفر لك نظرة مستحدثة للأفلام من هذا النوع بينما يستجوب أيضاً أفكارك المسبقة عن الأمراض المعدية. علاوةًأ على ذلك، هناك الكثير من مشاهد المطاردة والوحشية التي ترضي حتى الجمهور المتعطش للدماء.

2. فيلم “Bird Box” والذي لا يزال حديث الضجة منذ نشره عام 2018.

Bird Box

وصف الفيلم: “بعد خمس سنوات من الحدث المشئوم والذي يدفع الناس للانتحار، تقوم ناجية وطفلاها بمحاولة يائسة للوصول إلى بر الأمان”.

لماذا قد تود مشاهدته: إثارة ورعب الفيلم يجعلان مشاهدته واجبة، وبالأخص لمحبي الأفلام التي تتحدث عن النهايات المروعة والكارثية للعالم مثل فيلم “A Quiet place” وفيلم “It Comes At Night” ومع بدء الشعور بالإثارة بأفلام النجاة، سيجعلك فيلم Bird Box على حافة مقعدك معظم وقت الفيلم.

3. الفيلم الكوري “Train To Busan” هو فيلم زومبي مثير وجذاب.

train to busan movie

وصف الفيلم: “بينما يتفشى وباء الزومبي في البلاد، يقوم أب وإبنته برحلة قطار مروعة في محاولة للوصول إلى المدينة الوحيدة التي لا تزال آمنة”.

لماذا قد تود مشاهدته: الفيلم يحكي قصة مشوقة للأحياء ضد الزومبي، مع رسالة مؤثرة عن العائلة والقوانين في صميمها. وعلى الرغم من أن معظم الأحداث تجري في مكان واحد (القطار)، إلا أن الفيلم سيبقيك على حافة مقعدك خاصة أثناء نهاية الأحداث التي تبلغ ذروتها وتنفطر لها القلوب.

4. فيلم “It Comes At Night” الذي يحدث أثناء جائحة قاتلة.

it comes at night

وصف الفيلم: “بينما يطارد الخطر العالم خارج منزله المعزول، يضطر الأب لاتخاذ قرارٍ صعب عندما تظهر عائلة أخرى تطلب المساعدة”.

لماذا قد تود مشاهدته: على الرغم أن الفيلم لا يتضمن الكثير من العنف، إلا أنه لايزال فيلماً مرعباً للغاية يختبر كيف يمكنك أن تتحلى بالثقة فيمن حولك رغم وجود تفشي قاتل.

يركز الفيلم على العائلة ومعاناتها للنجاة، و يثبت أنه أحياناً ما لا يظهر على الشاشة، يمكن أن يكون أكثر رعباً.

5. فيلم “Under The Skin” هو مزيج من الإثارة الخيالية والتشويق.

under the skin

وصف الفيلم: “مخلوقة فضائية مغرية تجوب الشوارع للبحث عن فريسة، بينما يقع الرجال تحت تعويذتها، فتقوم بصيد فرائسها بطريقة غريبة حيث يهرعون إليها، معتمدةً في ذلك على غريزة الرجال.

لماذ قد تود مشاهدته: الفيلم مثير وساخن، وفي بعض الأحيان غامض بشكل محبط، ولكن على الرغم من أننا لا نعرف لماذا تقتل Scarlett Johansson كل هؤلاء الرجال بشكل شره، أو حتى من أين تأتي، إلا أنه لا يزال فيلماً مثيراً لدرجة عدم تفويت مشاهدته. ومع نهاية مروعة ولكن مرضية، يأخذ هذا الفيلم منحنى أفلام الفضائيين نحو آفاق عالية، ويمنحنا فرصةً للثناء على موهبة البطلة.

6. فيلم “Into the Forest” والذي يتحدث عن شقيقتين تواجهان مجموعة من الفظائع في الريف ما بعد نهاية العالم.

into the forest

وصف الفيلم: “في المستقبل القريب، تحارب شقيقتان جنباً إلى جنب رغم خوفهما من أجل النجاة وذلك بعد وفاة والدهما أثناء نهاية العالم المميتة التي تقترب بهدوء”.

لماذا قد تود مشاهدته: بعض الأجزاء من الفيلم قد تجدها مروعة لدرجة لا تستطيع مشاهدتها (كمشهد يتم فيه الاعتداء جنسياً على أحد الشخصيات، ومشهدٌ آخر تضطر فيه الشقيقتان إلى مشاهدة موت والدهما). وعلى الرغم من هذا، يحتوي الفيلم على رسالة قوية عن الأخوة وروابط العائلة التي تجعل الفيلم يستحق المشاهدة.

7. فيلم “Await Further Instructions” والذي يتميز بفرضية فريدة ومرعبة للغاية.

await further instructions

وصف الفيلم: يتحول شملٌ عائلي متوتر إلى حلقة رعب، عندما يتم احتجاز العائلة في المنزل بواسطة قوة مجهولة، وتبدأ أوامر شريرة تظهر لهم على شاشة التلفزيون.

لماذا قد تود مشاهدته: في حين أن النهاية مثيرة لدرجة أنها تترك الكثير من التساؤلات، إلا أن الفيلم سيجبرك على مشاهدته لحينها. ومن خلال التركيز على الدراما العائلية، الأقارب العنصريين، واحتمالية اختطاف فضائي، فإن هذا الفيلم مثير ومرعب في وقت واحد.

المصادر: 1