شركة أمازون تعرض للبيع ‘عِدّة’ منزل للضيوف يمكنك بناؤها في الفناء الخلفي في 8 ساعات

لا يهم كم هي مريحةٌ منازلنا، كل ما نرغب به هو غرفة إضافية، فقد تحتاجها عند قدوم صديقك المفضل إلى المدينة، أو عندما تحتاج إلى العمل بهدوء، أو الاسترخاء، أو القراءة أو العمل.

بإمكانك الآن الحصول عليها في فنائك الخلفي! إذا حظيت بمساعدة أحد الأصدقاء، فستتمكنان أنتما الإثنان من بناء “منزل في الحديقة” في غضون 8 ساعات!

وفقاً لموقع أمازون، فالنمط الجديد من DIY (افعلها بنفسك) هو “نموذج مكتب منزلي أو منزل للضيوف،” ويمكن بسهولة تحويله إلى مسبح داخلي، أو استوديو، أو مكتب منزلي، أو منزل للضيوف. وعلاوة على ذلك، فإن له شرفة خارجية تتسع لكرسيين وحتى شواية!

كما شرحت الشركة على الموقع:

“إن عِدّة منزل الحديقة من نوع سولفالا Solvalla مصنوعة من الخشب الإسكندافي الصلب ذو الجودة العالية. كما أن هذا التصميم طويل الأمد هو بديل عن الهياكل الخشبية الكلاسيكية، ويتلائم مع اختلاف البيئة المحيطة، حيث يمكن أن يكون نُزلاً للضيوف، أو مكتباً منزلياً، أو شقة إضافية، أو حتى مساحة منفصلة عن المنزل. ويمكن أن يُنصب سولفالا متعدد الاستعمالات فوق السطح في المباني متعددة الطوابق. أما تجميع هذا الخشب الصلب فيستغرق يوماً واحداً بالنسبة لشخصين راشدين. يرفق مع هذه العِدّة كتيب إرشادات خطوة بخطوة مفصل ولا حاجة لاستخدام سوى أدوات بسيطة.”

مساحة الأرض الكلية هي 172 قدم مربع، ما يعادل 16 متراً مربعاً، ويزن 1125 كغم أو 2480 رطل.

الأشياء الوحيدة التي لا ترفق مع العدة هي ألواح السقف ومواد الأساس.

لقد تم توفير منزل الحديقة في موقع أمازون لفترة من الزمن، وحتى عندما يسجل كـ”غير متوفر” ، فإن الأشخاص المهتمين يمكنهم الطلب عبر الموقع الرسمي لـشركة أولوود Allwood بقيمة 6,550 دولار والشحن مجاني.

وعادة ما يتم الشحن من ثلاثة إلى خمسة أسابيع.

لا يحتوي منزل الحديقة على أنابيب مياه وصرف صحي، لكنّ أولوود تنص على أنه بإمكانك شراء معدات إضافية مثل إضافة حمام. كما أنه لا يحتوي على نظام تكييف وتهوية أو كهرباء، لذلك فالأمر عائد إليك لإضافة هذه العناصر.

اصبغ الاخشاب، زيينها، واخلق ملجأك الصغير والعصري الخاص!

إذا كنت خبير DIY، فإن منزل الضيوف في فناء منزلك الخلفي هذا هو شيء يجب عليك أن تجرؤ على فعله بأسرع وقت ممكن!

المصادر: 1