إيلون مسك وزوجته غرايمز يفسران سبب اختيارهما الاسم X Æ A-12 لطفلهما

أعلن إيلون ماسك عن وصول نجله الأول مع الموسيقية غرايمز والعالم ببساطة لا يستطيع تقبل قرار بشأن اسم الطفل.

أعلن مؤسس SpaceX البالغ من العمر 48 عاماً على تويتر يوم الإثنين لمتابعيه البالغ عددهم 33.6 مليون متابع ما يلي “زوجتي وطفلي بخير”. (مهم، ليكن الرابع من أيار معه؟)، هي عبارة تقال في فيلم حرب النجوم Star Wars للتعبير أن القوة ستكون لصالحك وهو اليوم الذي أطلق فيه الفيلم.

كتب الملياردير التكنولوجي بعد أن طُلب منه اسم المولود الجديد أنه سيكون X Æ A-12 Musk.

كما شارك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla صورة على Twitter يظهر فيها مع إبنه بصحة جيدة وبسعادة.

هنا يوجد تغريدة يطلب أحدهم من ايلون أن يشارك صورة واحدة فقط مع إبنه كي لا ينهار الإنترنت من شدة تفاعل المسخدمين.

ثم أخذ موسك الأمور إلى منحى متطرف قليلاً حيث نشر صورة ثانية لابنه X Æ A-12 مع فلتر لوشم للوجه سيكون محسود من قبل الفنان Post Malone (المشهور بوشم وجهه.)

حيث علق أحدهم على الصورة “نرغب برؤية الطفل!! رجاء شاركوا الصورة”

لفترة من الوقت لم يكن أحد متأكداً مما إذا كان موسك يمزح حول الاسم المزعوم الطفل. وعندما قام موقع IFLScience بسؤال موسك بتغريدة على تويتر لم يتم الرد عليه في وقت النشر لكن يبدو أن غريمز أكدت الآن الاسم ومعناه.

ولكن ليس قبل أن يكون لدى الناس بعض الآراء لتفسير الاسم. اقترح بعض الناس أن الاسم شبيه بمعادلة قد يكون ببساطة مشكلة رياضية تؤدي إلى كشف النقاب عن الاسم الأبجدي للطفل. اقترح آخرون أن الاسم هو ببساطة شيفرة.

غرايمز، التي أعلنت في فبراير أنها ستسمح لأطفالها مستقبلاً بتحديد الجندرية الخاصة بهم، أكدت على تويتر الاسم الغريب والمعنى الكامن وراء ما يبدو أنه أحرف وأرقام عشوائية.

• X

هو المتغير المجهول

• Æ

يلفظ في اللغة ب Ai (الحب و / أو الذكاء الاصطناعي)

• A-12 =

علامة لـ SR-17 (طائرتنا المفضلة). لا أقصد لأنها مزودة بالأسلحة أو بالدفاعات بل لأنها سريعة فقط. رائعة في المعركة “لكنها غير عنيفة”.

كيفية نطق الاسم هو تخمين لكل شخص سمع به.

يوجد مجموعة من الفيديوهات المضحكة على تويتر التي تخمن طريقة لفظه إحداها صوت تشويش اتصال الهاتف بشبكة الانترنت، والآخر بصوت قطة سوداء مسكونة بروح شريرة، وأخيراً فيديو يظهر طفل يتحدث بلغة غير مفهومة.

هل الاسم قانوني؟

يعتقد أن الطفل ولد في لوس أنجلوس حيث يعيش الزوجان. لا يُسمح في قانون كاليفورنيا إلا بالأسماء التي تستخدم “26 حرفاً أبجدياً للغة الإنجليزية” ، لذا فمن غير المحتمل أن يكون X-A-12 على شهادة الميلاد.

وهنا تغريدة أخرى ” موظفة الاستقبال وهي تكتب اسم الطفل على شهادة الميلاد”، ويظهر في الفيديو موظفة تطبع اسم طويل يمتد لأسطر.

ربما يجدر بنا أن نتذكر أن هذا الطفل هو إنسان حي يتنفس، وليس الاختراع التالي لتيسلا. (حقيقة ظريفة: تم تسمية 141 طفلاً باسم Tesla في عام 2017.)

وفي صورة لتغريدة أخرى يذكر فيها أحدهم ايلون قائلاً “تذكر إنه إنسان وليس مركبة فضائية” أم إنه كذلك؟

هنا تغريدة لأحدهم تقول “أول يوم لابن ايلون موسك في الحضانة” ويظهر في الفيديو كائن فضائي كتشبيه لابن موسك وهو يدخل الصف وباقي الأطفال يصرخون من شدة خوفهم.

نترك الحكم لكم

المصادر: 1