20 حقيقة لا تعلمها حول المداعبة بين الزوجين

أي فعل يخلق ويعزز الرغبة في الشريك – بما في ذلك التقبيل واللمس والاحتضان والمحادثة – قد يشكل مداعبة. تعريفه مرن ويعتمد على التفضيلات والمعتقدات الجنسية الفردية.

وجدت دراسة أسترالية حديثة أن معظم النساء يتم اثارتهن من خلال فكرة المداعبة أكثر من الجنس نفسه.

وفقا لمجلة الشكل، تريد النساء أن تستمر المداعبة لمدة 19 دقيقة على الأقل. في حين أن الرجال يكرسون فعليًا حوالي 11 دقيقة فقط لذلك.

لدى الولايات المتحدة قوانين أكثر تنظيمًا للسلوك الجنسي من جميع الدول الأوروبية مجتمعة.

ألعاب الإثارة ممنوعة في بعض الولايات، مثل ألاباما. التغازل محظور في سان أنطونيو، تكساس. الجنس عن طريق الفم محظور في ولاية انديانا. والنوم عار غير قانوني في مينيسوتا.

“Fundawear” هو نوع من الملابس الداخلية المهندسة انتقائيًا مع هزاز كهرومغناطيسي صغير ينتج إحساسًا مؤقتًا عندما يلمس شريك شخص ما مفتاح الهاتف الذكي. يشعر مرتديها بالاهتزاز الخفيف وهذا يتوقف على ما إذا كان شريكه قد لمس أو قام بتمرير الشاشة.

هناك حدود فائقة الحساسية حول الشفاه تسمى العصب الشدقي. غالبًا ما يتم تجاهله، هذه المنطقة حساسة للغاية للمس. يلاحظ علماء الجنس السريري أن هذه منطقة مثيرة للشهوة بشكل خاص في كل من الرجال والنساء.

المداعبة يمكن أن تجعل عملية الإيلاج أكثر راحة. عندما تثار المرأة، تقوم العضلات في الواقع بسحب الرحم لأعلى قليلاً، مما يوفر مساحة أكبر في المهبل في عملية تسمى “الخيمة المهبلية”.

على الرغم من أن المنطقة بأكملها بين خط الفك والكتفين هي منطقة مثيرة للشهوة، فإن المسافة البادئة الصغيرة التي تتصل الرقبة بها مع الترقوة تكون حساسة بشكل خاص بالنسبة للمداعبة.

واحدة من أقوى الأعصاب في الجسم هي في الجزء العلوي من الفخذ الداخلي حيث يكمن العصب الحرقفي الأربي. لأنها حساسة بشكل لا يصدق، فإن لمسها أثناء المداعبة يحفز الأعضاء التناسلية بشكل غير مباشر.

عندما تريد زرافة من الذكور أن تتزاوج، سوف يحني رقبته ويضرب بها الأنثى على مؤخرتها. هذا سوف يحفز الأنثى على التبول. عندما تبول، سوف يشرب الذكر جرعة منه لتحديد ما إذا كانت مستعدة للتزاوج.

الديدان المسطحة هي خنثى، مما يعني أنها يمكن أن تقوم بالتلقيح وأن تتلقح. لأن دور الأنثى يتطلب تطوير البيض وتربية الصغار، وهو عمل أكثر صعوبة، فإن الدودة المسطحة تناضل من أجل الحق في أن تكون الذكر. بعد المبارزة بالقضيب الذكري، يحصل الفائز على اختيار الجنس.

لجذب الأنثى خلال موسم التزاوج، سيقف النيص الذكر على رجليه الخلفيتين ويرشها برشقة من البول من على بعد عدة أقدام.

فيلم المداعبة في 2004 هو فيلم مثير بدون ممارسة الجنس. هناك أربع شخصيات محاصرة في عالم من المواجهات المثيرة، دون أي فعل حقيقي للإيلاج.

يلاحظ الأطباء أن لمس جانب الجذع من أسفل القفص الصدري إلى الوركين يحفز عصبًا قويًا يؤدي إلى تقلص عضلات قاع الحوض لدى كل من الرجال والنساء – مما يساعد بدوره على زيادة الإثارة.

كشفت دراسة في مجلة أبحاث الجنس أن 100 ٪ من النساء و 95 ٪ من الرجال الذين شملهم الاستطلاع يعتبرون أن اللمس هي الطريقة الأولى التي يعرفون من خلالها أن شريكهم يريد ممارسة الجنس.

في استطلاع للرأي أجري على 40،000 رجل ، قال 90٪ من المشاركين أن الشيء الذي وجدوه أكثر جاذبية هو عندما تأخذ المرأة المبادرة الجنسية. وافق ما يقرب من 75 ٪ أن المرأة غير جذابة للغاية عندما تضع الماكياج الثقيل.

المداعبة لا تتعلق فقط بالأجساد. يمكن لأي شخص أن يخلق تجربة أكثر حسية من خلال ترتيب منزل أو شقة بألوان حساسة وزهور وشموع وموسيقى.

خلال العصور الوسطى ، تقدم الكنيسة الكاثوليكية في رسالة سردًا مفصلاً للمداعبة. ويشمل ذلك التأكد من إفراغ الأمعاء والمثانة ومداعبة الأجزاء السفلية للمرأة من أجل رفع حرارة جسد الأنثى إلى درجة الحرارة الصحيحة”. وعندما تبدأ الزوجة بالتحدث كما لو كانت تتهاوى”، يجب أن يعرف الزوج حركته القادمة.

كانت الحمامات الرومانية محور اللقاءات الاجتماعية وتلبي جميع الأنشطة تقريبًا، بما في ذلك السباحة والتمارين الرياضية والفلسفة وعلاجات التجميل والجنس. غالبًا ما كان حضور الحمامات نوعًا من المداعبة – نوعًا من “مراكز الترفيه المجردة”.

ترجمة: أنمار رؤوف

المصادر: 1