11 نوع من الأطعمة ستزيد من رغبتك وقوتك في السرير مع شريكك

في حين أن الكرفس قد لا يكون أول طعام يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر بالعلاقات، يمكن أن يكون الطعام مصدرًا رائعًا للتحفيز الجنسي. هذا لأنه يحتوي على أندروستيرون، وهو هرمون عديم الرائحة يتم إطلاقه من خلال العرق الذكوري ويحفز النساء.

كيف تستمتع بهذا الطعام الشهيق: الكرفس هو أفضل ما يؤكل نيئًا. يغسل ويقطع بعضه، وابدأ بالأكل.

1. المحار الخام

هذا هو واحد من المنشطات الجنسية الطبيعية الكلاسيكية. المحار غني بالزنك، مما يرفع الحيوانات المنوية وإنتاج التستوستيرون. المحار يحتوي أيضا على الدوبامين، وهو هرمون معروف لزيادة الرغبة الجنسية. أيضا، تجربة تقطيع المحار الخام هو مثير. حاول دمجها في المداعبة الخاصة بك – اطعمها واجعلها تطعمك. إن الإحساس بالذوق الزلق وفعل المص هو ما سيجعلكما في حالة مزاجية.

كيف تستمتع بهذه الرغبة الجنسية: افرك القواقع جيدا لتزيل أي أوساخ أو بكتيريا. أفتحيها بسكين المحار وضعيها على قطعة من الثلج، ثم ضعي بعض الليمون الطازج عليها إذا أردت، ثم ابدئي بالشفط.

2. الموز

يحتوي الموز على إنزيم البروملين، الذي يُعتقد أنه يزيد الرغبة الجنسية والعجز العكسي عند الرجال. بالإضافة إلى ذلك، فهي مصادر جيدة للبوتاسيوم وفيتامين ب مثل الريبوفلافين، مما يزيد من مستويات الطاقة الكلية للجسم.

3. الأفوكادو

دعا الأزتيك شجرة الأفوكادو ب “ahuacatl” ، أو “شجرة الخصية”. في حين أن الأفوكادو يمكن بالفعل أن تبدو مثل جزء من الجسم، فإنها تحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك، والتي تساعد على استقلاب البروتينات، مما يمنحك المزيد من الطاقة. كما أنها تحتوي على فيتامين ب 6 (وهو مادة مغذية تزيد من إنتاج هرمون الذكورة) والبوتاسيوم (الذي يساعد على تنظيم الغدة الدرقية للمرأة)، وهما عنصران يساعدان في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

كيف تستمتع بهذا الغذاء: قم بقطع واحد إلى النصف، ثم أخرج الدواخل بأصابعك، ثم اطلب من شريكتك أن تلعقها.

4. اللوز (والمكسرات بصفة عامة)

اللوز هي مصدر رئيسي للأحماض الدهنية الأساسية. هذا حيوي لأنه يوفر المواد الخام لإنتاج هرمونات صحية للإنسان. بالإضافة إلى ذلك، يزعم أن رائحة اللوز تثير العاطفة في الإناث. جرّب إضاءة بعض شموع اللوز المعطرة لتشجيع مزاجها ووجبة خفيفة (لكن ليس كثيرًا) لتخزين الطاقة لأدائك.

كيف تستمتع بهذا الطعام الغريزي: أكله نيئ (بدون ملح أو حلاوة). أو قم بسحق بعض اللوز الطازج ورشه على السلطة للحصول على الطاقة التي تحتاجها.

5. المانجو والخوخ والفراولة

ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من غرق أسنانك في فاكهة مجففة، حلوة لزجة؟ ربما عليك فعل ذلك كمقدمة ل (أو أثناء) الممارسة. جميع الفواكه المذكورة أعلاه وأشكالها وقوامها ونضجها إيحائية ويمكن أن تكون ممتعة للاستخدام وسط المداعبة. جرّب نثر عصائرها فوق أجسامكم ولعق البقايا حيث أنها لعبة مثيرة. يجعلها طريقة رائعة (ولذيذ) لاكتشاف أجسام بعضنا البعض.

6. البيض

على الرغم من أنه ليس أكثر الأطعمة حساسية، إلا أن البيض يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين B6 و B5. هذه تساعد في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون ومحاربة الإجهاد، وهما أمران مهمان للحياة الجنسية. البيض أيضا رمز للخصوبة والانبعاث. بعض الناس سوف يأكلون بيض الدجاج النيء قبل ممارسة العلاقة لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة مستويات الطاقة. لكن كل بيض الطيور والسمك يحتوي على B6 و B5.

7. الكبد

مصدر جيد للجلوتامين – وهو وقود خلوي لجهاز المناعة – قد يزيد الكبد من الرغبة الجنسية البطيئة. من المؤكد أنها ليست أكثر الأطعمة جاذبية، ولكن إذا أضفتها إلى نظامك الغذائي الأساسي، فسوف يشكرك جسدك – وسيّدتك – على ذلك.

كيف تستمتع به: حاول قلي الكبد في مقلاة مع بعض البصل والتوابل وزيت الزيتون لجعل المذاق أكثر قبولا.

8. التين

غذاء عالي في الأحماض الأمينية، والتي يعتقد أنها تزيد الرغبة الجنسية. يمكنه أيضا تحسين القدرة على التحمل الجنسي. وعلاوة على ذلك، فإن شكل التين الطازج والطعم الحلو والعصير هما جانبان ملموسان ممتعان للغاية للحواس البشرية.

9. الثوم

نعم، قد تحتاج إلى تخزين بعض النعناع الزائد، ولكن الأمر يستحق ذلك. يحتوي الثوم على الأليسين، وهو مكون يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. على هذا النحو، انه عشب فعالة للغاية للمساعدة في زيادة الرغبة الجنسية. إذا كانت الرائحة مزعجة يمكنك أنت وسيدتك أخذ كبسولات الثوم.

10. الشوكولا

وبصرف النظر عن حقيقة أنه هو أضمن طريقة لمهبل المرأة، الشوكولاته تحتوي أيضا على ثيبرومين -قلويد – الذي يشبه إلى حد كبير مادة الكافيين. كما أنه يحتوي على فينيلثيلامين، مادة كيميائية يعتقد أنها تنتج الشعور “بالحب”.

لذا، عندما تتحدث امرأة عن مدى جودة شعورها بالشوكولاته، هناك بعض العلم وراء ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشوكولاتة الداكنة على كمية هائلة من مضادات الأكسدة، والتي تعتبر رائعة للجسم بشكل عام، لأنها تساعد في الحفاظ على نظام المناعة.

الآن بعد أن عرفت ما يحتاجه جسمك لأداءه في ذروته، توجه إلى السوبر ماركت أو متجر الزاوية المحلي، واملأ سلة التسوق الخاصة بك بكل المكونات التي تحتاجها لجعل العلاقة أفضل بكثير.

ترجمة: أنمار رؤوف

المصادر: 1