الأطباء يوضحون لماذا عليك التوقف عن وضع البقدونس والخيار في مهبلكِ

يأتي البقدونس في قائمة من الأعشاب والخضروات التي لا ينبغي وضعها في المهبلكِ. كان على الأطباء أن ينبهوا من وضع العشبة في المهبل هو أمر خطير، مثلما فعلوا مع الخيار في العام الماضي، حيث تم استخدام الخيار المقشر لتطهير المهبل.

نشرت ماري كلير مقالًا عن كيفية إحداث الدورة الشهرية (التي تم حذفها منذ ذلك الحين) والتي تضمنت توصية تتعلق بالأعشاب.

كتب الباحثون “البقدونس يمكن أن يساعد في تليين عنق الرحم ويزيل الاختلالات الهرمونية التي يمكن أن تؤخر الدورة، مما يساعد الدورة الشهرية بشكل أسرع”. حتى الآن، وبدون أي أعتبار يمكن الإجزام بأن البقدونس لن يؤذيكِ طالما انك تقومين بتناوله. ولكن لو انهم فقط قامو بتناوله ولم يتجازوا عن ذالك!.

“إذا كنت تكافحين من أجل العثور على طبق مبني على البقدونس، لا داعي للذعر – يقال أن أكثر الأشكال فعالية هي شاي البقدونس والبقدونس المدخل في المهبل”.

إن بحثتِ عن “إدخال البقدونس” فذلك سوف يضعكِ أسفل نصيحة خطيرة. بسرعة كافية، ستصادفين صفحة بعنوان “كيفية التحريض على الإجهاض بالأعشاب (وبأمان)”، والذي يأخذكِ خلال الخطوات المرعبة، ويتضمن تعليمات أن البقدونس يجب أن يكون عضويًا.

هم يكتبون لكِ نصيحة أنك بالتأكيد يجب أن لا تتبعي “البقدونس الطازج (يفضل العضوية … إن كنتِ لا تريدين تأثير المبيدات الحشرية تدخل في المهبل، لذلك يفضل العضوية)،”. “أدخل غصنًا جديدًا من البقدونس إلى أقصى حد ممكن داخل المهبل. (البقدونس يسبب انقباضات) يتغير كل 12 ساعة. عندما يكون طريًا، قد يكون من الصعب إزالته، لكن هذا ليس خطيرًا”، ينصحون بذلك على الرغم من ذلك خطير.

إن وضع أي نوع من المنتجات الطازجة في المهبل يؤدي الى خطر العدوى البكتيرية، مما قد يؤدي إلى عواقب تهدد الحياة.

قالت الدكتورة شازيا مالك في حديث لصحيفة ” The Independent”: “لا يوجد أي دليل على وجود أي فائدة للمرأة للقيام بهذا، أن خطر واضح من حدوث ضرر كبير حيث تم الإبلاغ عن وفيات. أود أن أحث النساء على عدم إدخال أي شيء ما لم يقمن بأخذ نصيحة طبية.”

توفيت امرأة العام الماضي بعد إدخال البقدونس في مهبلها. استخدمت هذه الفتاة البالغة من العمر 34 عاما الطريقة في محاولة يائسة لإجهاض حملها. عاشت في الأرجنتين حيث الإجهاض غير قانوني.

ادت هذه العشبة عدوى خطيرة، مما أدى في النهاية إلى قتلها بعد يوم من أخذ الجراحين خطوة جذرية لإزالة رحمها.

فضلا عن كونها خطرة بغض النظر عن الغرض الذي تستخدمينه بها، فإن إدخال البقدونس إلى المهبل لن يؤدي الى حدوث الدورة الشهرية.

وقالت الطبيبة جينيفر غونتر في حديثها مع IFLScience: “لا يمكن أن ينجح هذا الأمر. أعتقد أن ذلك قد يدرج تحت عنوان -الإيمان بالسحر-“.

كذلك، أن الخيار قد يحتوي على فطريات كريهة، بالإضافة إلى وصف حالة قامت فيها احداهن في العام الماضي بتخريم مهبلها بسبب ادخال الخيار المقشر فيه، إضافة إلى كون الخيار يؤدي إلى خلخلة التزان البكتيريي.

بعد كل شي، المكان المناسب الوحيد الذي عليك أن تضع به الخيار والبقدونس هو فمك.

ترجمة: ماتيو كيرلوس

المصادر: 1