16 نصيحة للأشخاص الذين يعانون دائماً من البرد

منها واحدة لحيوانك الأليف

أن تحلم بقدوم الربيع أمر غير كافي لتبقى دافئاً في شهر فبراير، أستطيع أن أرى أنفاسي أثناء مسيري إلى العمل، ولازال هناك ثلج على الأرض، إذا كنت تتطلع إلى البقاء دافئاً أثناء المطر والذوبان الطويل للثلوج (أو حتى أثناء ليلة باردة في الصيف أو الخريف)، فقد وجدت لك الحل.

1. أكواب Ember

يعتبر الكوب الخزفي من Ember – والكوب الخاص بالسفر- هو منتجي المفضل لعام 2017، إن قدرته على الحفاظ على المشروبات الساخنة لفترات طويلة تجعله رائعًا خاصة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الدفء خلال أشهر الشتاء الباردة التالية.

2. أغطية الأذن Sprigs

إذا كان الشتاء يحول أذنيك إلى قطع جليد صغير، أعرفك على أغطية الأذن Sprigs، تشبه القبعات لآذانكم وتأتي بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة. إن هذه الأغطية المبطنة بالصوف تناسب أذنيك على عكس الأغطية التقليدية، أي لا يوجد لها رباط لذلك يمكنك وضعها في جيبك، بالإضافة إلى أنه لن يصيبك الصداع، تكلف $ 14.

3. سترات العطل من Stranger Things

أشعر بالراحة والدفء بمجرد مشاهدة منتجات Stranger Things، إن سترة العيد المربعة المصنوعة من الأكريليك ستجعلك أنت من تحيي الحفلة في العطلة – أو على الأقل ستحظين من يصرخ بصوت عالٍ “إنها صديقتنا وهي مجنونة!” $ 26.

4. نعال مبطنة من جلد الغنم

هذه النعال الطبيعية المصنوعة من جلد الغنم تجعل أي حذاء أكثر دفئاً، كما أنها معززة برغوة امتصاص الصدمات في الأسفل وبقوس لدعم المستوى المنخفض، ستقف باستقامة وستمشي كأنك تسير على وسائد طوال فصل الشتاء الطويل. من أمازون $ 40.

5. قفازات لمس الشاشة من ماركة Agloves

لا تهرب من البرد بل واجهه، قفازات اللمس Agloves المصنوعة من ألياف لينة من الأكريليك ستبقي يديك دافئة وتبقيك متصلاً بهاتفك. لا يهم إذا كنت تكتب بالخنصر أو إبهامك، فهذه القفازات تحتوي على ألياف نايلون المغلفة بالفضة ومتماسكة في كل الأصابع العشرة، حيث تعمل الفضة كمنظم حراري تحبس الحرارة داخل القفاز. الأمازون.$ 12.

أو، إذا كنت بارعاً، يمكنك تحويل أي زوج من القفازات إلى زوج يمكن أن يعمل على شاشة اللمس، تعليمات كاملة بهذه الطريقة.

6. سخان الطاقة من EnergyFlux

إذا لم تكن القفازات وحدها قادرة على تدفئتك، فإن هذا الجهاز الكهربائي المتعدد المهام القابل للشحن والمدفئة اليدوية المصنوعة من قبل EnergyFlux سيضيف الحرارة الزائدة التي تحتاجها. يأتي مع إعدادين لضبط درجة الحرارة – 107F و 118F – ويمكن شحنه بأجهزة USB. الجهاز صغير بما يكفي لوضعه في راحة يدك ويتم تسخينه على كلا الجانبين. الأمازون. $ 35.

لمزيد من التدفئة تحقق من HotHands لأصابع قدميك واليدين والجسم، أو اصنعه بنفسك.

7. التدفئة ب SMOKO التي تأخذ شكل خبز توست محمص

ستبقيك الوسائد المحببة التي تأخذ شكل توست لليدين. وجوه التوست المحمصة المحترقة تعمل بواسطة USB، ولها أحزمة معصم لاصقة Velcro قابلة للتعديل ويمكن التحكم في درجة الحرارة. تدوم البطاريات المدمجة لمدة تتراوح بين ساعتين إلى ثلاث ساعات، لذا قم بالتجول بأيدي الخبز المحمص أو استمر في توصيلها إلى مقبس مكتبك. لا تغطي أجهزة تدفئة أصابعك لكي تتمكن من الكتابة، العزف على البوق، أيا ما كان تعمله. الأمازون. $ 45.

أيضا، لا تنس قدميك. يا إلهي! انظروا إلى أقدام فرو القطة المتصلة عبر USB.

8. سترة Columbia للتدفئة التقنية

لهذه السترة، ذات السحاب الطويل، طبقتين. ارتد السترة الخارجية في المطر فهي محمية بواسطة مواد مضادة للماء، وعندما يأتي البرد البسها مع الطبقة الداخلية الدافئة العازلة.

مزودة بسحاب مضاد للماء، وغطاء رأس قابل للإزالة، وفتحة تحت الإبط. مصطفة جميعها بنسيج يعكس حرارة الجسم. إضافة لما سبق: إنها خفيفة الوزن للغاية. الأمازون. $ 199-245.

9. سترة Torch Coast المزودة بنظام تدفئة

هناك الكثير من السترات التي تحتوي على أنظمة تدفئة مدمجة، ولكن يوجد مشكلة واحدة في كل منها: لم يتم دمجها بالفعل مع سترك المفضلة. يعمل نظام تدفئة معطف Torch على حل هذه المشكلة. يمكن وضع عبوة بطارية مشحونة داخل أي معطف وإبقائك دافئًا لمدة خمس ساعات. النظام هو أساسا ثلاث طبقات قطنية رقيقة للتدفئة، والتي يمكن أن تصل إلى 135 درجة. يحتوي النظام على أربعة إعدادات مختلفة للحرارة وهو رقيق جدًا، لذلك لن تشعر بأنك تحوم حول سخان فضائي. الأمازون. $ 80.

10. بطانية Rumpl

ستبقيك هذه البطانية المقاومة للدموع المصنوعة من النايلون من Rumpl دافئاً من الداخل والخارج. إنها مثل سترة منتفخة في سريرك! انها مقاومة للبقع، وللرائحة، وللماء. إنها ملائمة للغسالات وتأتي مع حقيبة صغيرة، مما يجعل الأمر سهلاً عليك أينما ذهبت. الأمازون. $ 129.

11. فرن Hot Logic الصغير المحمول

يمكنك أن تطهو الدجاج مع الجبن (طبق البارميجيانا parmigiana) بينما تنتظر الألعاب النارية في رأس السنة الجديدة أو بينما تتناول الكعك الدافئ في نزهة عيد الحب. يتيح لك الفرن المحمول طهي الطعام أو إعادة تسخين الوجبات في أي مكان يتوفر فيه مقبس كهرباء، حيث تصطف الجدران العازلة للحرارة بالألمنيوم للاحتفاظ بالحرارة. وباستخدام حرارة توصيل منخفضة بطيئة فإن فرن Hot Logic يطهي طعامك بالتساوي ويحفظه في درجة حرارة آمنة. الأمازون. $ 45.

12. BonaVita غلاية كهربائية

يبقيان الشاي والقهوة جسمك دافئًا ليس فقط بسبب درجة الحرارة بل يعمل الكافيين على تسريع عملية الأيض، وهذه العملية تدفئك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تدفق مستمر من ال H2O الدافئ، فإن غلاية BonaVita سعة 1 ليتر تحتوي على شاشة عرض درجة الحرارة في الوقت الحقيقي وجهاز توقيت. تتيح لك هذه الغلاية الاحتفاظ بالماء الساخن بمواصفات دقيقة لمدة تصل إلى 60 دقيقة. كما يسمح لك صنبور الماء البارد بتدفق أبطأ وأكثر تحكمًا أيضًا. الأمازون. $ 82.

13. القدح Zojirushi العازل للحرارة

إذا قمت بمجهود صنع مشروب ساخن فلا تنتظر عودتك للمنزل. كوب القهوة العازل للحرارة سيسمح لك بأخذ هذا المشروب الدافئ أينما تريد. كان محرّروا موقع Pop Sci يستخدمون كوب السفر المصنوع من الستاليس ستيل Zojirushi 16 أونصة. الأمازون. $ 25

14. سرير BedJet للتسخين والتبريد

إذا كانت أحد الأشخاص الحساسين للغاية بشأن درجة حرارة سريرك، أعرفك على BedJet. يعمل BedJet _ الذي يتم التحكم به من خلال تطبيق على هاتفك_ على تدفئة السرير بشكل أسرع من البطانية الكهربائية ويستخدم تقنية درجة الحرارة البيولوجية لمساعدتك على النوم لفترة أطول وأفضل. حتى أنها تحتوي على وضع التعرق الليلي للمساعدة على إزالة الرطوبة من منطقة نومك، مما يجعلك جافًا طوال الليل. الأمازون. $ 359.

15. البيت الدافئ لحيوانك الأليف

لم أكن لأسمح أن يتجمد لكلبي تشارلي! إذا كان لديك مساحة في الهواء الطلق وترغب في السماح لحيواناتك الأليفة بالتجول بحرية أثناء الركض إلى المتجر، فإن هذا المنزل المخصص للحيوانات الأليفة يتم توصيله بمقبس حائط قياسي ويتم التحكم فيه بواسطة منظم حرارة مسبقاً للتأكد من بقاء حيوانك الأليف آمنًا ودافئًا. المنزل مصنوع من بوليستر 600D المقاوم للماء، والجدران عازلة للحرارة لحماية حيواناتك الأليفة من الطقس في فصل الشتاء. مع أنه تم صنع هذا المنزل للقطط لكنه سيناسب الكلاب الصغيرة بشكل جيد. الأمازون. $ 66.

16.مشروب Caged Heat

ضع مشروب الكاكاو الساخن جانباً واقطف الفلفل، وإذا كنت ترعى أطفال فقم بالعكس. على أي حال، شراب الكوكتيل Caged Heat مصنوع من قصب السكر، التمر الهندي، الفلفل، والهال. الأمازون. $ 15.

تنويه: تم نشر هذه المقالة بالأصل في شباط 2017، وتم تحديثها بأحدث المنتجات وأروعها.

ترجمة: رؤى بستون

المصادر: 1