11 أنواع مختلفة من العناق ومعانيها الخفية

إذا كنت تعتقد بأن هناك نوع واحد من العناق، فأنت مخطئ بشدة. هناك العديد من أنواع العناق المختلفة ويجب أن تعرف جميع اختلافاتهم. لماذا؟ نظرًا لأنك لا تريد أن تخطئ بين شخصاً ودوداً وبين وشخصًا لديه مشاعر لك، أتريد أن تخطئ؟ لا.

لهذا السبب أنا هنا. معرفة أنواع مختلفة من طرق العناق يمكن أن تخرجك من الحرج الشديد بل والارتباك. ستتمكن من معرفة ما يعنيه الناس عندما يعانقونك بطرق مختلفة. إليك كيف يمكنك معرفة مايعنيه أي عناق.

1. الشد القوي

أنت تعرف العناق الذي أتحدث عنه. النوع الذي يمنحه لك صديقك بعد أن لم تروا بعضكما لبعض الوقت. النوع الذي تقدمه جدتك في كل مرة تراك فيها. في هذا العناق الشخص يسحبك ويضغط عليك حتى تخرج عينيك. هذا العناق يعني كثيرا وتكم العواطف وراءه. هذا هو العناق الحقيقي.

2. العناق الطويل

إذا كنت قد عانقت احداً عناقاً طويلاً وبقوة، فأنت تعرف مدى أهمية هذا العناق. هذا العناق الذي تحصل عليه من أحبائك الذين يتألمون أو من شخص آخر مهم بعد يوم طويل. إنه العناق التي تقول فيه: “أحتاج إلى المساعدة” دون أن تنطق بكلمة واحدة. كما يعني أيضًا أن الشخص ينظر إليك ينظر اليك كشخص يهتم به كثيرًا. يستخدم هذه العناق كوسيلة لجعل الشخص الآخر يشعر بتحسن. إذا حصلت على مثل هذا العناق، فقط أعرف أن الشخص الآخر ينظر إليك كشخص يمكنه أن يجعله يشعر بتحسن كبير.

3. العناق من الخلف

هذه هي العناق التسللي الذي يصدمك ويترك لك مشاعر أحب حقا. إنه عانق من شخص مهم، وهم عناق من المهم حقاً الحصول عليه. هذه العناق يخبرك بشكل أساسي أن شريكك لديه مشاعر حنونه تجاهك. هذا يعني أنهم قد فقدوك وأنهم متحمسون لرؤيتك مرة أخرى. إنه عناق حميم للغاية من شأنه أن يجعلك تشعر بالحب والإثارة في احضان شخص آخر.

4. عناق الوجوه المتقابلة

هذه العناق شائع جدا بين الأصدقاء أكثر من العائلة أو العشاق. هذا هو العناق الذي تحتضنون فيه بعضكم وتُلامسون بعضكم البعض قليلا من الخلف. إنه عناق شائع جدًا تخبر الشخص الآخر بشكل أساسي أنك تتمنى له الخير وتأمل أنه يحقق أداءً جيدًا. إنه عناق ودود يمكنك الحصول عليه بشكل حقيقي وهادئ. إنه أكثر من مجرد عناق متوسط وسريع. أعرف عندما تحصل على هذا العناق أن الشخص الآخر يتمنى لك الخير وهو في الواقع سعيد لرؤيتك.

5. العناق بوضعية الجلوس

إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان شخص ما يحاول أن يمرح معك أو أن يكون معك علاقة حميمة، فسيعانقك بهذا العناق. في الأساس، هو عناق حيث يرتفع شخص واحد ويكون الشخص الآخر بين ساقيه ويعانقه. إنه يتطلب الكثير من الثقة والانفتاح العاطفي. هذا هو السبب في أنه عادة ما يتم فقط بين الأزواج والأشخاص الذين هم في علاقة عاطفية. انه مثير، ومكشوف، وعادة ما يحدث هذا العناق في مكان منعزل.

6. عناق حول الخصر

إن العناق حول الخصر هو شيء حميم للغاية. من خلال السماح لذراعيك للذهاب فوقهم، فهم سيكونون شديدي الانفتاح وضعفاء معك. هذا العناق يشير إلى أن شخصًا ما يثق بك بشدة ويسعد برؤيتك. هذا العناق أيضًا طريقة حقيقية لإظهار أهتمامك لشخص ما ويصبح في وضع يسمح له بالحديث والانفتاح.

7. عناق التربية السريعة

كلنا بالتأكيد قد رأينا هذا النوع من العناق من قبل. عادةً ما يحدث هذا بين شخصين لا يرغبان في أن يراها أحدهما في يعانقان أحدهما الآخر. ومع ذلك، هذا هو أيضا عناق يظهر شخصين غير مرتاحين حول بعضهما البعض. إذا عانقك أحد بسرعة كبيرة مع تربيتة على ظهرك. فإن هذا الشخص يقول لك إنه يعتنقك من باب الأخلاق، لكنه يفضل أن لا يعتنقك.

8. الرقص البطيء

هذا العناق معروف أيضا باسم العناق الدائم. هذا هو العناق. إنه من النوع الذي تريد التحدث إليه مع الشخص، ولكنك لا تريد الابتعاد عنه نظرًا لأنك تستمتع بوقوعك بين ذراعيه. هذا بالتأكيد هو عناق يحدث عندما يتواعد شخصان أو يريدان أن يتواعدا. انه عناق حميم وعاطفي.

9. عناق جسر لندن

إذا كانت لديك تجربة عناق محرجًة مع شخص لم يعجبك، فهذا هو العناق. هذا هو المكان الذي تقف فيه بعيدًا، ولكنك تتكئ على الجذع بحيث لا تلمسه بالكاد عندما تعانقه. هذه علامة واضحة على أن شخصًا ما لا يريد أن يعانقك ولكنه يفعل ذلك فقط لأنه يجب عليه ذلك، وهذا هو نوع من العناق الذي تعطيه لعمك الغريب أو ابن عمك الذي دائما ما يكون قذراً. إنه ليس عناق لطيف.

10. عناق الاذرع المتناوبة

أنا متأكد من أنك قد قمت بتجربة هذا العناق من قبل. عادةً، في العناق تكون ذراعيك إما فوق ذراعهم أو أدناه. ومع ذلك، مع هذا النوع من العناق، تكون احدى ذراعيك مرفوعة والأخرى تكون للأسفل. هذا العناق ودود للغاية. يعني ذلك أنهم يسعدهم أن يكونوا في أحضانك، لكنهم لا يشعرون بالراحة الكافية حولك حتى يكونوا منفتحين بشكل كامل. في الأساس، هذا العناق بين الأصدقاء المفترقين منذ فترة طويلة أو الأشخاص الذين يفعلون ذلك فقط كإجراء شكلي.

11. امتداد ذراع واحد

هذا النوع من العناق هو ذلك الشخص الذي يمد ذراعه حولك في عناق نصفي. يتم استخدامه كثيرًا عند المشي إلى مكان ما بجوار الآخر أو على الأريكة. يمكن أن يعني عددًا من الأشياء المختلفة. عندما يأتي من شخص يعجبك، فهذا يعني أنه يريد حمايتك ويتحفظ بك بجنبه. إذا كانت قادمة من صديق، فهذا يعني أنهم يقدمون مساعدتهم وراحتهم إذا كنت تريد ذلك.

العناق في الحقيقة ليس بسيطاً كما يبدوا. هناك الكثير من الأشياء المعقدة التي ينطوي عليها نوع العناق الذي يعطيك هو شخص ما ومن المهم أن تعرف ما يعنيه.

ترجمة: زيد عبدالله

المصادر: 1