إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن خرزات الشرج؛ الطرق والوسائل الآمنة لإستغلال ميزاته

أولاً – لا تخف!

لن تجد أي نقص في الأجزاء التوضيحية على الإنترنت عندما يتعلق الأمر بالمؤخرات. هناك العديد من الطرق لاستخدامها مع المؤخرات. بعض الناس يستخدمون الأصابع، في حين يفضل البعض الآخر القضيب الاصطناعي أو المقابس. وبالطبع، يتمتع الناس بمزيج من الأشياء. لكن في الحديث عن هذا الأمر، نكون قد نسينا لاعبًا رئيسيًا: الخرزات الشرجية.

خرز الشرج هو الأساس في المتعة الشرجية. إنها رائعة، ومع ذلك عندما سئل العديد من الناس عن المتعة الشرجية، لن نحصل أبداً على أسئلة حول خرزات الشرج.

المقابس وخرز الشرج هما أدوات مختلفة، على الرغم من أن كلاهما يدخل في فتحة الشرج. “تكمن متعة الخرزات الشرجية عن تحريكها، في حين أن قابس المؤخرة يوفر” امتلاء “أو ضغط داخلي في المؤخرة”، تشرح أليشيا سينكلير، وهي مُثبِّتة معتمدة ومديرة تنفيذية لشركة “b-Vibe”. “خلافا للمقابس، والتي غالبا ما تستخدم في التحضير للممارسات الشرجية، تم تصميم خرز الشرج لتحفيز داخل الجسم وعلى وجه التحديد تحريكها داخل وخارج الفتحة”.

لا يوجد سبب للشعور بالحرج من الرغبة في استكشاف الأشياء المتعلقة بالمؤخرات. هل سينتج عن ذلك بعض الغائط؟ ربما، ولكن اذا فرغتِ نفسكِ تماماً، فستكونين على ما يرام. قد تتلامس مع بعض المسائل البرازية، لكن هذا ببساطة يذهب مع مرور الوقت. وكلما أسرعنا في الانتقال من ذلك، كلما أسرعنا في الحصول على المتعة الشرجية بشكل أكبر. قد تحب اللعب في الفتحة الشرجية من أي نوع يمكن للجميع التمتع به بغض النظر عما إذا كان ذكرا أو أنثى. الجميع، بعد كل شيء، لان جميعنا لديه فتحة.

وتضيف سنكلير: “إن اللعب بمنتجات مثل الخرزات الشرجية يتيح لك حقًا تحقيق المساواة في غرفة النوم وتجربة المتعة من أجل المتعة”.

للشرج مجال واسع للشعور بأحتماليات المتعة. لست بحاجة إلى وضع أي شيء على الإطلاق داخل المؤخرة للاستمتاع به. يتم تجميع فتحة الشرج مع الأعصاب، مما يجعل أي لعب من ألعاب ممتعة للغاية.

تقول سنكلير: “عند إزالة الخرز، فإنها تثير النهايات العصبية الحساسة لعضلة المؤخرة”. “هذا التحفيز يخلق سلسلة من الأحاسيس الممتعة، مثل تدليك العضلات. يمكن إزالة الخرز بسرعات متباينة، اعتمادًا على التأثير المطلوب، ويمكن أن يزيد من شدة النشوة أو حتى البدء لبعض النشوات الاخرى. استخدام الخرزات الشرج هو عنصر رائع يمكن أن يكون وسيلة للتحفيز دون استخدام اليدين، مما يعني أنه يمكنك استخدام يديك في الأمور المثيرة الأخرى المثيرة. ”

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن خرزات الشرج وجميع عجائبها المتعددة الأبعاد.

خرز الشرج للمبتدئين.

إذا لم تكن متأكدًا إذا كنت جاهزًا لأستخدام خرز الشرج، فسوف تؤكد لك سنكلير أن خرزات الشرج مناسبة تمامًا للمبتدئين في اللعب. في حين أنه يجب أن تبدأ بإصبع أو اثنتين، فإنها تؤكد أن هناك “حبات شرجيّة متوفرة بأحجام للناس في جميع المستويات”.

من أين تبدأ عندما تبحث عن الشيء المثالي؟ تقول سنكلير أنه إذا كنت مبتدئًا، فمن الأفضل اختيار الخرز باستخدام “الأحجام المتدرجة”. بمعنى، تلك التي تبدأ صغيرة على السلسلة وتنمو بالحجم كلما تقدمت. “هذا يسمح للمستخدم أن يبدأ مع أصغر حبات ثم يعمل نحو الخرز أكبر لأنها تصبح مريحة مع الإحساس”، كما تقول سنكلير.

يجب أن تبدأ مع خرز الشرج الذي يتكون من ثلاث إلى أربع خرزات. لا تحتاج إلى بعض مجموعة طويلة من 15 كرة عندما تبدأ، الأمر الذي قد يكون مخيفًا قليلاً. “تأكد من وجود قاعدة متوهجة ذات حجم جيد أو مقبض دائري في نهاية الخرز، وإلا قد يضيع الخرز داخل الجسم”، المستقيم ليس منطقة مغلقة مثل المهبل. بمجرد أن يرتفع شيء ما في المؤخرة ويختفي، فمن المحتمل ألا يعود من تلقاء نفسه.

قم بالاعتماد على السيليكون الطبي أو السيليكون الآمن للجسم.

تختلف مواد الخرزات الشرجية، مثل جميع الألعاب، اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على مكان شرائها. ببساطة: لا تشتري الألعاب الرخيصة، الخردة منها. إذا كنت تشتري خرزات مصنوعة من هلام أو بلا بلاستيك ABS (الصف غير المسامي الوحيد من البلاستيك) فإنك تخاطر بترك البكتيريا تدخل الى جسمك. هذه المواد لا يمكن تطهيرها بالكامل. نعم، هذا هو بالضبط ما يبدو عليه: حبات الشرج سيكون لها بقايا البراز عليها.

“السيليكون هو مادتي المفضلة”، تقول سنكلير لموقع “SELF”. “إنها آمنة للجسم، غير مسامية، وكل ما تحتاجه هو الصابون المعتدل والماء الدافئ لتنظيفه.”

يمكن أن تكون الخرزات الشرجية المتذبذبة طريقة فائقة المتعة لتهدئة نفسك للعب مع هذه اللعبة الجديدة. “إنها تعزز الاسترخاء ويمكن أن تضخم الأحاسيس الممتعة”، كما تقول. “في b-Vibe، نحن متخصصون في حبات الخرز الاهتزازية واللعب بنقاط وأنماط مختلفة من الاهتزاز.” (إذا كان الاهتزاز ليس شيئًا، فهناك الكثير من حبات سيليكون السيليكون التي لا تهتز. الأمر يعتمد على تفضيلات الأشخاص.)

إذا لم تكن متأكداً حقاً من الإحساس الذي تريد أن تشعر به، ابدأ بمجموعة أساسية من ثلاث إلى أربع خرزات غير مهتزة وشاهد كيف تشعر حيالها. إذا كنت ترغب في تجربة خرزات أكبر، أو اهتزاز، أو عدد أكبر من الخرز، فانتقل من هناك. هناك العديد من الأنواع المختلفة للاختيار من بينها.

اجلب معك بعض التشحيم.

يمكنك استخدام حبات الشرج وحدها أو مع شريك. قد يكون من الأسهل إعطاء ألعاب الاعتيادية تجربة فريدة من نوعها لأول مرة لتجنب الإحراج أو الارتباك، لكن هذا الأمر عائد لك تمامًا.

تأكد من وجود الكثير من التشحيم في متناول اليد. تجنب زيوت السيليكون القائمة على السيليكون. بعبارة أخرى، التزم بالتشحيم القائم على الماء. أوصي “الحفاظ على الطبيعية” لجميع اللعب، بما في ذلك الشرج. إذا كنت أكثر من محبي التشحيم بالزيت، فإننا نفضل شركة CocoLube. تعتبر الزيوت التي أساسها الزيت رائعة للعب الشرج لأنها زلقة فائقة ولا تحتاج إلى تطبيقها كثيرًا كخيارات قائمة على الماء.

إذا كنت تستخدم ألعاب الشرج، فتأكد من تطهيرها تمامًا قبل استخدامها مع شريك مختلف. خلاف ذلك، أنت في خطر لنقل البكتيريا أو الأمراض المنقولة.

الاسترخاء والتنفس قبل البدء. يمكنك الاستلقاء على ظهرك أو جانبك، أيهما أكثر راحة لك. نقترح البدء من جانبك إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك. أنت لا تريد أن يتم تثبيط ثقب المؤخرة. وضع الخرز في وقت واحد، تحقق مع نفسك وشريكك على طول الطريق.

تقول سينكلير: “عندما تقومين بإدخال الخرزه للداخل، ستشعرين بالملئ وتلقي المتعة عندما تقومين بتحريكه داخلكِ”. “يمكنكِ التوقف في أي مكان – لا يوجد أي ضغط على الإطلاق لتدفع طول الخرزة. يمكنكِ بعد ذلك تركه أثناء اللعب مع الشركاء أو سحبهم بسرعات مختلفة، اعتمادًا على التأثير المطلوب. ”

تقترح سنكلير ترك الخرز في أثناء الجماع، وإزالتها ببطء واحداً تلو الآخر عندما تقترب من ذروة.

تنظيف خرز الشرج الخاص بك على الفور.

بعد الانتهاء من اللعب، اغسل الخرزات الشرجية على الفور. أنت لا تريد ترك البكتيريا العالقة على ألعابك. استخدم صابونًا خفيفًا مضادًا للبكتيريا واتركها على منشفة لتجف بالهواء. تأكد من إيلاء اهتمام خاص لأي مكان وزوايا لخرزتك. كن دقيقا.

إذا كنت حقا مهتماً في التطهير، فأننا نقترح عليك صندوق UVee. يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية لإزالة 99.9 في المائة من البكتيريا السطحية على ألعابك. فإنه يستخدم لكل شيء في المنزل من الهاتف الخلوي إلى المجوهرات. إنه استثمار جيد.

تخلص من العار! جرب بجرأة اللعب بدمى الشرجية واحصل على أكثر متعة!

ترجمة: ماتيو كيرلوس

المصادر: 1