9 عادات سوف تجعلك أكثر جاذبية وفقًا للعلوم

تشير الدراسات إلى أن التغييرات في لغة الجسد وأفعالك وحتى ما ترتديه يمكن أن تعزز من جاذبيتك.

إليك تسعة أشياء بسيطة يمكنك القيام بها تجعلك أكثر جاذبية على الفور:

1. لا تكن أنانيًا

لقد تبين أن مساعدة الآخرين دون التفكير بنفسك أكثر جاذبية من المظهر الجيد عندما يتعلق الأمر بالباحثين عن علاقة طويلة الأمد.

ووجدت الدراسة أن الرجال الذين يبحثون متوسطًا عن المال الذي يعطون المال لشخص بلا مأوى يعتبرون أكثر جاذبية للنساء. لكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للنساء اللواتي يبحثن عن علاقات قصيرة الأمد.

2. استخدم المجاملات مجازية

وفقا للباحثين الصينيين ، تفضل النساء الرجال الذين يستخدمون لغة مجازية لتكملهم.

يزعمون أن المجاملات مثل “عينيك ندى الصباح” أو “ابتسامتك هو جنون شقي” يتم تلقيها بشكل أفضل من التعبيرات الحرفية مثل “شفتيك مثيرتان للغاية”. النظرية هي أن استخدام لغة مجازية يتطلب المزيد من الذكاء أكثر من الإطراءات الأكثر وضوحًا.

3. انظر مباشرة إلى شخص ما وابتسم

ليس سرا أن الحفاظ على اتصال العين هو تقنية ممزوجة فعالة ، ولكن وفقا للبحث العلمي ، فإنه يجعلك تبدو أكثر جاذبية أيضا.

لتعزيز الاستئناف الخاص بك أكثر من غيرها ، ببساطة ننظر مباشرة إلى الهدف من المحبة والابتسامة عليهم.

4. ارتداء الأحمر

وجد الباحثون أن ارتداء الفستان أو تي شيرت باللون الأحمر يمكن أن يجعل الرجال والنساء أكثر جاذبية للجنس الآخر.

يبدو أن ارتداء اللون الأحمر يجعل الرجال أكثر مهارة ونجاحًا ، وعندما ترتدي النساء اللون الأحمر ، فإنهم يستفيدون من رغبات الرجال البدائية وبالتالي يبدو أكثر رغبة في ممارسة الجنس.

لكن في الواقع هناك دراسات أخرى أيضًا تظهر نتائج مختلفة قليلاً!.

5. اهتم بأسلوب مشيك

في الواقع ، يمكنك مضاعفة جاذبية الخاص بك ببساطة عن طريق المشي بطريقة مختلفة. بالنسبة إلى النساء ، فإن عليها التأرجح بين الفخذين من جانب إلى آخر.

6. إيماءة رأسك

يبدو الناس أكثر جاذبية بنسبة 40٪ للآخرين ببساطة عن طريق الإيماء برأسهم.

في الواقع ، وجدت دراسة أن القيام بذلك يجعل الشخص يبدو أكثر ملائمة ومحبوبة ، وبالتالي أكثر جاذبية.

7. استلم زمام الأمور

أثبتت التجارب العديدة أن الناس بشكل عام تنجذب بشكل أكبر للأشخاص القياديين الذين يستلمون زمام الأمور أكثر من غيرهم.

8. الطرافة والمرح

من الطبيعي أن تنجذب النساء إلى الرجال الأكثر مرحاً وحساً للفكاهة، وتعتقد النساء أن الأشخاص الظريفين أكثر ذكاءً بكثير من أولئك الذين لا يملكون حس دعابة.

9. الأصدقاء الكثر

إن كل من الرجال والنساء يعتقدن أن الطرف الآخر تزداد جاذبيته عندما يكون ضمن مجموعة من الأصدقاء، فهذا يدل على اجتماعيته وقدرته على الاختلاط بالآخرين.

ترجمة: أنمار رؤوف