شيء ما مثير للدهشة حدث بعد توقف موقع يوتيوب؟

زيادة مفاجئة في نشاط موقع Pornhub الاباحي تثير الدهشة

ماذا تفعل عندما يكون النظام الأساسي المفضل لك متوقفًا؟ بالنسبة للكثيرين، إنها فرصة جيدة للانخراط في القليل من حب الذات.

الثلاثاء الماضي، تعطل يوتيوب و- بشكل طبيعي – الجميع انقلب.

تم تشغيل النظام الأساسي في أقل من ساعتين، ولكن ذلك لم يكن قبل أن يلاحظ موقع ويب آخر زيادة غير معتادة في النشاط.

أصدرت Pornhub بيانات تظهر تدفقًا لحركة المرور في ذلك اليوم، بدءًا من الساعة 9 مساءً تقريبًا (ET) عندما بدأ الأشخاص في ملاحظة الصعوبات الفنية التي يواجهها YouTube.

بلغت حركة المرور ذروتها في الساعة 10 مساء (ET) مع مستويات 21 في المئة فوق المعدل الطبيعي. هذا، وقالت Pornhub للصحف:”لاحظنا زيادة كبيرة من قبل الملايين من المشاهدين إضافية خلال ذروة المساء في Pornhub.” بعد ذلك، في حوالي الساعة 11:00 مساءً (ET)، تراجعت حركة المرور بشكل مثير للريبة، وانخفضت دون المستويات الطبيعية لهذا الوقت من اليوم.

نعم، في هذا الوقت، تمت استعادة خدمة YouTube. بشكل واضح، الجميع قرر أن الوقت قد حان للعودة إلى أشرطة الفيديو على اليوتيوب.

لكن أرقام المرور لم تكن مجرد اكتشاف غير عادي. كان هناك أيضا تغيير فضولي في ما يبحث عنه الناس، مع ارتفاع البحث عن “فورتنيت” بنسبة 109 في المئة، “ماين كرافت” بنسبة 96 في المئة، “game ” بنسبة 92 في المئة، وبشكل غريب “يوتيوب” بنسبة 183 في المئة.

البحث عن “ASMR”(آي أس إم آر هي تقنية استرخاء اشتهرت مؤخرا، وتتمثل في التنميل والوخز الخفيف الذي يتولد في مؤخرة الدماغ ويمتد للعمود الفقري والأطراف، نتيجة التعرض لمؤثرات سمعية وبصرية معينة، فيعطي الإحساس بالمتعة والاسترخاء التام) – ويعرف أيضًا باسم “الإحساس بالوخز المتميز والممتع في الرأس، أو فروة الرأس، أو الظهر، أو المناطق الطرفية في الجسم استجابة للمحفزات البصرية أو السمعية أو اللمسية أو الشمية أو المعرفية “، أكثر من الضعف (201 في المئة) عندما انخفض يوتيوب.

يقول Pornhub، قد يكون السبب في ذلك أنك من المحتمل أن تجد فيديوهات ASMR على Pornhub كما أنت على YouTube.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها Pornhub بيانات تظهر ارتفاعات غير عادية في النشاطات التي تسببها الأحداث العالمية.

أحد أكثر الاكتشافات غرابة كانت زيادة 8،000 في المئة في عمليات البحث عن اثارة الـ Bigfoot بعد نشر منشور على انستغرام لمرشح الحزب الجمهوري الديموقراطي Nominee Denver Riggleman.

المصادر: 1