9 أسباب تجعل الاستمناء أفضل من الجنس

1. يدك لا تتحدث، لا ترفض وتتذمر أو تطلب أن تكون في الأعلى. لا يُرسل لك نصًا في الساعة الثالثة صباحًا يطلب منك الحضور إليه. يدك لا تصيح. لا يخرجك ويجعلك تبكي بمفردك في غرفتك. وبالتأكيد لن يطلب منك دفع ثمن العشاء.

2. وهو ما يقودني إلى السبب الثاني: الاستمناء مجاني 100٪! إذا كنت تعتقد أن الجنس مجاني، فمن الواضح أنك لا تفكر بجد بما فيه الكفاية. الجنس ليس مجانيا. الجنس هو ركوب سيارة أجرة إلى منتصف من أي مكان في الخامسة صباحا. الجنس هو المحار، والكحول، وزوج جديد من الجينز. الجنس مكلف للجميع (ليس فقط تشارلي شين).

3. أنت الشخص الذي يقود السيارة في القارب. في كثير من الأحيان ممارسة الجنس يمكن أن يشعرك وكأنه حل وسط (أوه، كنت تريد ذلك بهذه الطريقة؟ إذا عليك غرامة). عندما تخرج، كل شيء يتعلق برغباتك واحتياجاتك. لا تريد أن تخلع الجوارب الخاصة بك؟ ليس عليك ذلك! استعمل خيالك يا سيد! استدعي جميع الصور من ذهنك.

4. الأوهام هي ما يجعل الاستمناء ممتع جدا. بالتأكيد، يمكنك لعب الأدوار واللباس في غرفة النوم، ولكن هناك حدود. صديقكِ لن يكون مدرس اللغة الإنجليزية وصديقتك لن تكون تلك الفتاة الساخنة في غرفة الغسيل التي رأيتها يومًا ما منذ خمس سنوات مضت.

5.هل تفوتك أفضل ممارسة جنسية على الإطلاق؟ حسنًا، ما زال هنا في انتظارك! باستخدام قوة عقلك ويدك، يمكنك إعادة زيارة لحظاتك الأكثر إثارة. في بعض الأحيان أشعر بغرابة في استمناء حول الناس الذين كنت قد نمت معهم بالفعل ولكني تجاوزتها. بعد كل شيء، ليس هناك عار في لعبة السرور الذاتي.

6.يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على هزات أفضل. من يستطيع أن يفعل أفضل ذلك منك أنت؟ هذا هو السبب في أنني دائما أفضل الإستمناء. الأمر مثل “الرجاء القيام بشيء ما لي لا أستطيع فعله بنفسي بالفعل. ”

7. نادرًا ما ستصاب بخيبة أمل. إذا لم تكن لديك هزة جماع الأحلام، فلا أحد يتحمل اللوم، بل افتقادك للخيال المثير.

8.يمكنك الذهاب إلى مكانك المثير، حيث تلعب الأماكن دورا مهما في عملية التخيل وبالتالي الحصول على متعة أكبر.

9.لا يتعين عليك ارتداء الواقي الذكري، أو القلق بشأن الحمل أو الحصول على الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

ترجمة: أنمار رؤوف

المصادر: 1