9 أشياء تظهر حبك بدون كلمات

يمكنك التحدث عن شعور رائع كالحب. يمكنك كتابة القصائد والأغاني وإخبار الجميع بأنك تعرفها. لكن في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو أن تفعل شيئًا صحيحًا. هذا سيعني أكثر للشخص من أي كلمات يمكنك قولها.

سنشارك بعض الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تساعدك في التعبير عن حبك.

9. امنح شريكك بعض الوقت للراحة

بعد يوم صعب، نحتاج جميعًا إلى بعض الوقت لنستريح من العمل ونحول انتباهنا إلى حياتنا المعتادة. لا تتعجل معه في روتين العمل المنزلي. أعطه بعض الوقت للراحة وبعض الوقت لوحده إذا احتاج. هذا النوع من إعادة التحميل العاطفي سيساعدك على تجنب الصراعات.

8. كن مستمعا جيدا

إذا أرادت التحدث معك عن شيء لا تعرف عنه شيئًا، فلا ترفضه على الفور. في بعض الأحيان، تحتاج الفتيات إلى شخص يمكنه الاستماع إلى آخر الأخبار، والتعرف على جميع المبيعات، وإلقاء نظرة على جميع الأشياء التي اشترتها. لا تغضب في هذه اللحظات. حاول أن تكون شريكًا طيب ومتفهم.

7. لا تمنعهم من رؤية أصدقائهم

عندما تكون في علاقة، فإن آخر ما يجب عليك فعله هو تحويل شريكك إلى ملكك. يحتاج كل شخص إلى مساحة خاصة ووقت يستطيعون قضاءه مع الأصدقاء. لذا في المرة القادمة التي يريد فيها حبيبك قضاء بعض الوقت مع أصدقائه، لا تغضب. فقط دعه يذهب.

6. انتبه إلى الأشياء التي يحبونها

السعادة تتكون من أشياء صغيرة. قد تبدو الحلوى المفضلة والفاكهة والأطباق المغسولة لديها غير مهمة، ولكنها ستكون علامة كبيرة بالنسبة لها بأنك تتذكر ما تحب، أنت تقدر علاقتك، وتحبها. مثل هذه الأشياء البسيطة يمكن أن تجعل الناس سعداء.

5. أمدح شريكك

الفتيات ليسوا وحدهم الذين يحبون سماع المجاملات. يحب الرجال أن يعرفوا أنهم يبدون جيدين أيضًا. لذا قولي لصديقك أنه وسيم جدا، قميصه يناسبه حقا، أو أن جواربه رائعة حقا. هذا شيء صغير يمكن أن يجعله يشعر بالارتياح.

4. احلموا معا

شجرة نخيل، البحر، كوكتيل … كلنا نحلم بعطلة كهذه. لذا، إذا كنت في فصل الشتاء، تعود صديقتك إلى المنزل وتظهر لك قبعة أو لباسًا أو ملابس سباحة جديدة، فلا تغضب ولا تقول إنها كانت مضيعة للمال. بدلا من ذلك، أحلم كم سيكون عظيما أن تذهبوا معا في إجازة.

3. كوني صديقة وحبيبه له

النقد وعدم الرضا ومحاولة المشاركة في أشياء “الرجال” ليست هي الأشياء التي يريدها الرجال من صديقاتهم. دعه يكون مستقلاً: دعه يقرر كيفية إصلاح شيء ما، والسماح له باختيار ما يرتديه في المنزل أو نغمة الرنين. يجب أن يكون قادرًا على اتخاذ القرارات بنفسه عندما يكون معك.

2. اطهوا العشاء معا

عندما لا يكون هناك وقت، الطعام السريع هو بالضبط ما تحتاجه. لكن في بعض الأحيان أنت تهتم حقا بالطعام. اطهي شيء غير عادي وشهي. فكر في ما تريد أن تطبخه، اذهبوا إلى السوبر ماركت معًا، وتناولوا الطعام على الطاولة. أهم شيء هنا هو أن تكونوا حول بعضكم البعض. سترى تغير مزاجها كثيرا عندما تقدم مساعدة.

1. لا تنزعج من العيوب

كلنا مختلفون جدا، ولا يوجد أحد مثالي. نسيت أن تضيف الملح، وهو يستحم لفترة طويلة. خذ الموضوع ببساطة. للحصول على علاقة متناغمة، عليك أن تتعلم عدم ملاحظة هذه الأشياء الصغيرة. ثم ستلاحظ أنه من الأسهل بكثير العيش بهذه الطريقة.

ترجمة: زيد عبدالله

المصادر: 1