6 أسرار عن الرجال نادرا مايقولونها

مالذي نعرفه عن الرجال؟ سوف يساعدون دائما الفتاة التي تواجه محنة. يحبون كرة القدم معظمهم وسيم بشكل رائع مع لحيته. وهذا هو – على الأقل وفقا لمعظم الفتيات.

نود أن نشارك بعض الأسرار التي يرويها الرجال أنفسهم. مؤلم.

6. الرجال يحتاجون للحظات من عدم القيام بأي شيء

قد يبدو ذلك غير متوقع، لكنهم لا يريدون دائمًا أن يكونوا على رأس الأشياء، حيث يتخذون قرارات جدية وأن يكونوا مسؤولين عن العواقب. بين الحين والآخر، يرغب الرجال فقط في قضاء بعض الوقت لأنفسهم للاستمتاع بلحظات من السلام والهدوء.

5. الرجال لا يلاحظون التفاهات

الرجال لا يفكرون بالتفاصيل الصغيرة. ما عليك سوى القبول بالأمر، وعدم محاولة جذب انتباهه إلى القليل من التفاصيل. ربما يجب عليك أن تحذي حذوهم لأن النساء غالباً ما يركزن على تفاهات أكثر من اللازم، الأمر الذي يزيل كل المتعة من الوضع ككل.

4. الأفكار التي لا معنى لها هي راحة كبيرة للعقل

هل يمكنك تخيل أن الرجال لا يقضون في الواقع كل دقيقة من حياتهم يفكرون في كيفية سداد الرهن العقاري، أو إعالة أسرهم، أو إنقاذ العالم؟ اتضح أنهم غالبا ما يفكرون في بعض الأشياء التي لا معنى لها.

3. لديهم مخاوف أيضا

الرجال هم ضحايا لصورة البطل التي تم إنشاؤها لهم من قبل المجتمع الحديث. إنها تجبرهم على الحفاظ على وجه مستقيم في أي ظرف من الظروف، وهو أمر صعب لأنهم يخافون من المجهول بقدر ما يخافون أي شخص، ويشككون في قراراتهم ويقلقون.

2. يقومون بتقييم كل امرأة عابرة

سيحدق الرجل دائمًا ويقيم سيدة جميلة عابرة. فالإنسانية موجودة، في الواقع، بفضل قدرة الإنسان على تقييم المرأة من خلال مظهرها، واختيار أفضل امرأة لتصبح أم لأطفاله. إنها بطبيعتهم، وهو شيء لايمكن تجنبه.

1. انهم يقدرون الدعم

يحتاج الرجال إلى الدعم العاطفي بقدر ما يحتاجه النساء – إنه أمر مهم لأي شخص وفي أي مكان. لا تؤدي الوتيرة لحياة اليوم والإجهاد العاطفي إلى أي فرق بين الجنسين.

ترجمة: زيد عبدالله

المصادر: 1