15 شيء عن النساء لا يمكن للرجال مقاومته

إن الرغبة في أن يحبك الجنس الآخر أمر طبيعي، وهذا هو السبب في أن الفتيات اللواتي يحاولن العثور على إجابة على السؤال “ماذا يحب الرجال؟” ينتهي به المطاف إلى تحسين تلك الأجزاء من أجسادهن التي يعتقدون أنها ستجعل أي رجل مجنونًا.

تساءلنا عن الإجابة التي سيعطيها الرجال أنفسهم لهذا السؤال. فاجأتنا بعض إجاباتهم كثيراً.

15. العطف

الرجال يلاحظون دائما الأعمال الرحيمة، وخاصة إذا كانوا يدرسون هذه الفتاة لعلاقة طويلة الأمد. حتى العلماء لديهم دليل على هذه الحقيقة. ليس من العدم أنهم يقولون هناك عوائد جيدة بهذه الأعمال؛ كما اتضح، يعود كاهتمام متزايد من قبل الرجال.

14. القدرة على إيجاد طريقة للخروج من المواقف المحرجة

يكرر الرجال أنهم ينجذبون من الطبيعة في كل من السلوك والمظهر. يتبين أن رد فعلك على المواقف غير المتوقعة مهم أيضًا. إذا تمكنت الفتاة من الاعتراف بأنها ارتكبت خطأً بدلاً من محاولة تبريرها أو الغضب، فهي طريقة حقيقية للحصول على إعجاب رجل مهتم.

13. الأظافر

العديد من الفتيات على يقين من أن أي شخص مهتم في أظافرهم. ومع ذلك، يبدو أن الرجال يقدّرون أيديهم بشكل جيد (رغم أنهم قد لا يلاحظون لون طلاء الأظافر الدقيق أو شكل أظافرك) لأن ذلك يساعدهم على تحديد مدى رعاية الفتاة لنفسها.

12. الحالات العاطفية

وفقا للرجل، واحدة من أكثر أنواع الإناث غير المرغوب بها هي الفتيات مع نظرة سلبية على العالم. يلاحظ الرجال كل ما يزعجك في الحياة ويزيد من مزاجك بين الحين والآخر: العمل السيء والمشاجرات مع الأهل والمعاناة من الأحلام التي لم تتحقق. يبدأون في ربط صورتك مع الألم في حين أنهم يريدون أن يجدوا لديك مصدر للإيجابية. هذا هو السبب في أنهم بسهولة يفتنون من قبل النساء السعيدات القادرات على الاستمتاع بالحياة.

لن تتمكني من التظاهر لفترة طويلة لأن رجلك سوف يلاحظ كم قمت بالقمع في داخلك حتى لو كنت تحاولين بذل قصارى جهدك لتبدين أسعد امرأة في العالم. هذا هو السبب في أنك يجب أن تتعلمي العثور على أفراح بسيطة في الحياة اليومية. أولاً وقبل كل شيء، أنت أكثر من يحتاج لهذه الأفراح.

11. الحالات المالية

المرأة تريد المساواة في الحقوق وقد حصلت عليها. هذا هو السبب في أن النساء لا ينظرن فقط إلى الحالة المالية للرجل بل العكس أيضا. نعم، هذا الموضوع حساس جدًا، لكنه مهم. ومن ثم، تأكدي من أن الرجال يسألون عن مواردك المالية ليس بدافع الفضول ولكن استخلاص بعض الاستنتاجات أيضًا. إذا كسبت مالاً أكثر مما يكسبه، فقد يحتاج إلى بعض الوقت لفهم ما إذا كان قادرًا على مواجهة مثل هذا الموقف. إذا كسبت أقل من ذلك، فقد يحتاج بعض الوقت لتحديد ما إذا كانت اهتماماتك ليست فقط ذات طبيعة مالية.

10. احترام الذات

يحب الرجال إطراء النساء اللواتي يعرفن أنفسهن أنهن يساوين هذه الكلمات وأنهن يكرهن طمأنة النساء اللواتي اعتدن على إهمال جمالهن. ليس هناك أقل من امرأة جذابة للرجال من المرأة التي تشكك دائمًا في جمالها الخاص.

عادة ما تعوض الثقة في كونها جميلة أي عيوب خيالية أو حقيقية في المظهر. من خلال إدراك ذلك، يمكن للمرأة بسهولة أن تصبح المرأة الجميلة التي يحلم بها الرجال.

9. تصرفاتها تجاه الفتيات الأخريات

إذا أعطيت نظرة غير لائقة لفتاة جميلة تمر، أو، علاوة على ذلك، اذا قمتي بتعليق غير مناسب عليها، يمكنك التأكد من أن رجلك قد لاحظ ذلك وفسره بأنه لديك مجموعة من العقد مع شخصية حسودة وحادة.

8. الموضة

بعض الرجال ليسوا جيدين عندما يتعلق الأمر باتباع أحدث اتجاهات الموضة، ولكن هذا لا يعني أنهم لا يهتمون بالطريقة التي تبدو عليها الفتاة. يمكن أن يكون أسلوبك عاملاً حاسماً في تقديم نفسك له لأن كل رجل لديه رأيه حول كيف يجب أن تبدو فتاة أحلامه. البعض لن يجرؤ على الاقتراب من فتاة ذات شعر لامع في حين أن البعض الآخر على العكس. لهذا السبب يجب ألا يتأقلم المرء مع أذواق الأشخاص الآخرين – لن تحصلي على الإعجاب من الجميع.

7. الأحذية

نعم، الرجال منتبهين للغاية على الشخص الذي يهتمون به – من الأظافر إلى الأحذية. لا، فهم لا يحاولون تحديد مصمم حذائك أو تذكر قواعد تركيبات الألوان بين الأحذية والحقائب؛ يولون اهتمامًا لمدى شعورك بالراحة في الأحذية. عندما تضع الفتاة حذاءها بكعب ضخم وغير مستقر، فإنها لا تسبب سوى تهيج ورغبة في إنهاء الموعد بأسرع وقت ممكن.

6. عدد الأصدقاء

بالنسبة إلى الرجال، من المهم أن يكون لصديقتهم حياتها الخاصة مع أصدقاءها الحقيقيين. يشعرون بالقلق من غياب صديق مقرب ولديهم العديد من المعارف الذين يتغيرون باستمرار بين الحين والآخر.

5. إظهار جزء من الظهر

لا يزال جديرة بالذكر. بأن الظهور العارية والذراعين والفساتين هي طريقة رائعة وسهلة لإظهار القليل من البشرة مع الحفاظ على الأناقة. إنها طريقة خارقة – ومثيرة للغاية للكشف عن جزء من جسدك دون أظهار الكثير.

4. الضحك

بدون كلمات كثيرة هنا، الفتيات اللواتي لا يخشين إظهار مشاعرهن دائمًا ما يسحرن الرجل.

3. حس الدعابة

عند وصف الفتاة المثالية، ستجد دائمًا مثل هذه النقطة كحس الفكاهة. يثبت البحث فقط أن الفتيات اللواتي يمكن أن يصنعن نكت مضحكة ويفهمنهن يبدين أكثر جاذبية. أولئك الذين لا يمتلكون هذه المجموعة من الصفات لا يعتبرون محبوبين.

2. التعب

من المعروف أن الأرق وقلة النوم لا تجعلنا جذابين، وحتى مستحضرات التجميل لن تكون قادرة على إخفاء المعلومات عن نظامنا اليومي من رجل. في إحدى الدراسات، عُرض على الرجال صور لنساء جذابات، وبعضهن كانت لديهن من 8 إلى 9 ساعات في الليلة السابقة وآخرون لم يناموا على الإطلاق. أولئك الذين لم يناموا بدوا أقل جاذبية للرجال.

1. الطموح

نحن نعيش في عالم مليء بالفعاليات والإيقاعات. ربما هذا هو السبب في أن الرغبة في العيش حياة كاملة – لتحويل الأحلام والخطط الكبيرة المجنونة إلى واقع والتطلع للوصول إلى آفاق جديدة والبحث عن مصادر للإلهام – هي عامل مهم للغاية لجعل الفتيات أكثر جاذبية للرجال. السلبية والكسل في الفتيات تنفر الرجال المعاصرين. ومع ذلك، لا تنجذب النساء إلى هذا النوع من الرجال. هل توافق؟

ترجمة: زيد عبدالله