أغرب 13 وظيفة غير عادية في العالم

هناك الكثير من الناس الذين لا يشعرون بالرضا أو أنهم ببساطة يشعرون بالملل من عملهم المكتبي. هناك أيضًا مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يقومون بوظائف لن يصدقوا وجودها أبداً. الآن، إستعد لرؤية هذه أغرب الوظائف في الحياة لكنها في الواقع تجني الكثير من المال.

13. مهنة العناق

إذا كنت بحاجة إلى العناق والاحتضان، ولكنك لوحدك، ستتفاجأ عندما تجد عددًا من الشركات التي تقدم تجربة احتضان أكثر إمتاعًا وإسترخاءً. تحصل على شخص ما، وتحصل على ما بين 60 و 80 دولار في الساعة! ضع في اعتبارك: لا شيء أكثر من العناق.

12. غواص كرات الجولف

إذا كنت تتمتع بغوص السكوبا والخروج في الهواء الطلق، فأنت مرشح مثالي لهذه الوظيفة غير العادية. غواصين كرة الغولف هم مسؤولين عن جمع كل كرات الغولف من أسفل البرك في الدورات. تبدو سهلة وممتعة! حسنًا، الحقيقة هي أن العديد من الأحواض ليست نظيفة وخارج نطاق العناية، ويمكنك العثور على الكثير من الطين والطحالب وحتى الثعابين هناك.

11. اختبار أغذية الحيوانات الأليفة

الحيوانات الأليفة هي أصدقائنا، وعلينا أن نتأكد من أنهم يأكلون وجبات لذيذة ومغذية. لا أحد يستحق الطعام السيئ، وخاصة الحيوان المفضل في الأسرة. لذلك وجود وظيفة كهذه هو أمر مهم.

10. اختبار الأسرّة

كما يوحي العنوان، هناك أشخاص يختبرون الأسرّة (المراتب والوسائد) للشركات والفنادق. هذا صحيح، يتم الدفع لك للنوم. تبدو وكأنها وظيفة الأحلام! في الواقع، إنه عمل شاق. يعتمد اختبار السرير الجيد على كيفية الاستلقاء للتأكد من أنه لا يوجد بها انغماس وأن حواف السرير قوية بما يكفي للجلوس عليها، والكثير من المتغيرات.

9. اشتمام المناشف الورقية

ربما لاحظت أن جميع المناشف الورقية إما لها رائحة زكية أو ليست لها رائحة تقريبًا. إنها ليست مجرد مصادفة. إن هناك من يشمون المناشف الورقية للمصنعين للتأكد من عدم وجود أي روائح غير مرغوب فيها.

8. لمس الوجه

يعمل المشكلون لشركات العناية بالبشرة. باستشعار وجوه الأشخاص الذين يستخدمون المنتجات الجديدة لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحسن. أنت بحاجة إلى بعض القدرة والمعرفة الجادتين لتشعر بالفرق، وتقع على عاتقك مسؤولية كبيرة عن قبول أو رفض منتجات معينة بناءً على تجربة شعورك بالوجه.

7. الطابور

إذا كنت لا تحب الطابور، فهناك حل مثالي. مجرد استئجار شخص بديل، وهو الشخص الذي سوف يصطف لأجلك مقابل رسوم. في بعض الأحيان، عليك أن تصطف لمدة 19 ساعة للحصول على منتج تم إطلاقه حديثًا أو عنصر مبيعات نموذجي. إنها مهمة صعبة ومملة يمكنك أن تدفع مقابل عد الوقوف.

6. اختبار المزالق المائية

تكمن مسؤولية اختبار المزالق المائية في القيام برحلات متعددة الأسفل بالتزحلق لمعرفة كمية المياه التي تحتاجها، ومدى سرعة الوصول إلى القاع، ومدى أمانها وممتعها. يا له من عمل شاق!

5. حلب الثعابين

يمكن استخدام سم الثعبان للعديد من الأشياء، ولكن الأهم هو استخدامه في الأبحاث الطبية أو إنتاج “المصل”. نتيجة لذلك، هناك طلب كبير على سم الثعبان كل عام. هذه الوظيفة خطيرة، ويمكن أن تقلب الثعبان الطاولة ضدك..

4. الجمال

تبين أنكِ لستِ بحاجة إلى أن تكون جميلة ولديك جسم رائع ليكون نموذجًا ناجحًا. إذا كان لديك أيدٍ جذابة أو أقدام جميلة، فإن العالم في انتظارك. إلى جانب ذلك، تبحث بعض المنتجات أيضًا عن الأقدام أو الأيدي القبيحة. لذلك هناك دائمًا طريقة للوصول إلى حلمك، سواء كان ساخناً أو لا.

3. منتقي الدود

وظيفة بسيطة تتطلب منك أن تكون في حالة حب مع الطبيعة. عندما يذهب شخص ما إلى الصيد، فه بحاجة إلى ديدان، والتي يمكنك شراؤها في العديد من المتاجر. هل تساءلت يوما كيف تدخل الديدان إلى المتجر؟ يقوم جامعوا الدود بالمشي في المناطق العشبية (الحدائق، المنتزهات، ملاعب الجولف) بعد حلول الظلام وجمع ديدان الأرض.

2. اختبار الحشرات

ربما تكون قد شاهدت برامج مثل X-Factor أو Fear Factor، حيث تكون أحدى التحديات هي أكل الحشرات الحية. للتأكد من أن الغذاء مثير للاشمئزاز وهو مناسب لتناوله، توظف الشركات بعض الأشخاص لذلك. إنهم يحاولون تناول الطعام الغامض أو الرهيب للتأكد من عدم إصابة أي شخص آخر بأي شيء … باستثناءهم. كما تنطوي على مخاطر عالية، فهي مدفوعة للغاية.

1. شم الابط

هذه الوظيفة هي بصالح مصنعي مزيل العرق لضمان جودة المنتج. كيفية فحص الجودة؟ يقضي المتشممون أيامهم في غرفة ساخنة او في الهواء الطلق، وفي بعض الأحيان يستنشقون ما يصل إلى 60 إبط في الساعة. هدفهم هو تحديد مدى فعالية مزيل العرق. يكتبون التقارير ويساعدون العالم بالحصول على رائحة أفضل.

ترجمة: يحيى رياض

المصادر: 1

المزيد