هذا ما تكشفه شكل شفاهك عن شخصيتك، وفقًا للعلماء

يعتبر العلماء وعلماء النفس أن الشفاه هي واحدة من أهم الميزات التي يجب الانتباه إليها عند محاولة تحديد الشخصية. نعبر عن أفكارنا لفظيا و في ذلك نكشف عن شيء من شخصيتنا وخصائصنا النفسية.

قررنا إلقاء نظرة على شكل شفاه الأشخاص للتحقق من مدى الدقة التي تعكسها سمات شخصية الفرد.

الشفاه المنتفخة الكبيرة

الناس الذين يملكون مثل هذه الشفاه كانوا ببساطة يرعون شخصا ما. إذا كانت شفاهك مثل هذه، فقد تكون قد أمضيت الكثير من الوقت عندما كنت طفلاً تغذي القطط الضالة أو تساعد في ملاجئ الحيوانات وترغب في جلب كل حيوان إلى المنزل. لديك غريزة الأمومة الفطرية والقوية والرغبة في حماية الآخرين. في أي موقف مجهد، فأنت تفكر أولاً وقبل كل شيء بالأشخاص الآخرين، وعندها تفكر بنفسك. هؤلاء الأشخاص هم دائما أفضل الآباء والأمهات.

الشفة العليا أكبر من السفلى

الشخص الذي يمتلك مثل هذه الشفاه، ببساطة، هو ملك الدراما. إنهم عاطفيون وجذعون ويحبون الحياة ويلفتون الانتباه إلى أنفسهم. لديهم ثقة عالية بأنفسهم ويملكون القدرة على جذب الآخرين إليهم. إنهم ببساطة يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام. الأمر المثير للدهشة أنه النكت المسلية دائما تأتي منهم.

الشفة السفلى أكبر من الشفة العليا

كن صادقاً: ببساطة لم تولد انت للقيام بعمل مكتبي. كيف يمكن للشخص أن يجلس على أعقابه وهناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام في الخارج؟ إن الأشخاص الذين لديهم شفاه مثل هذه يعرفون حقاً ما يعنيه الاستمتاع. أنت في حاجة ماسة إلى أسلوب حياة نشيط ومعارف جديدة وأماكن جديدة للزيارة وأنطباعات جديدة. أنت فضولي، اجتماعي، ومنفتح لكل شيء جديد. أنت من النوع الذي يمكن أن يقود الناس معه إلى مغامرات جديدة.

شفاه عادية

الأشخاص الذين لديهم شفاه تبدو عادية مثل هؤلاء هم في الغالب أولئك الذين يتبعون نهجًا متوازنًا وعمليًا لحل أي نوع من المهام الموضوعة أمامهم. تكمن قوتهم في قدرتهم على الاستماع للآخرين. إنهم يوجهون الانتقادات برفق ويعاملون آراء الآخرين باحترام. جعلهم غاضبين مستحيل عمليا. ولكن على الرغم من رزانتهم، فإنهم ما زالوا يحبون الضحك والمزاح.

شفاه رقيقة

الناس الذين يملكون شفاه رقيقة، وكقاعدة عامة، في كثير من الأحيان يكونوا منعزلين. انهم يحبون ذلك بهذه الطريقة. كما أنهم يعتمدون على أنفسهم ويمكنهم التعامل مع أي مشكلة. إذا كان لديك شفاه رقيقة، فأنت على الأرجح نوع الشخص الذي لا يحتاج إلى أي شركة على الإطلاق عندما يزور متحفًا أو حتى عندما يذهب في عطلة إلى جزر بعيدة. ولكن، على الرغم من حبك للوحدة، تشعر أنك في المنزل تمامًا مع مجموعة من الناس. يمكنك العثور بسرعة على لغة مشتركة مع الأشخاص، وأنت تقدر الآخرين على أفعالهم.

الشفة العلوية مع نثرة حادة

الأشخاص الذين يمتلكون هذه السمات هو مبدع بنسبة 100٪ . وغالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا فنانين موهوبين وموسيقيين. لديهم ذكريات رائعة عندما يتعلق الأمر بتذكر الوجوه والأسماء، حيث يحافظون على اتصال مع كل شخص يعرفونه، وهم دائمًا على دراية بما يحدث. إنهم مؤنسون، ويسعون جاهدين للتعبير عن الذات بكل أشكاله، ويحققون دائمًا نتائج جيدة في عملهم.

الشفة العليا مع نثرة دائرية

إذا كانت لديك شفاه مثل هذه، فمن المحتمل أنك رحيم وحساس وكريم. يمكنك أن تشعر بالضيق العميق من أي سوء حظ، وستجد دائمًا الوقت لمساعدة الآخرين. إن مساعدة الأشخاص الأقل حظًا والعناية بالعالم من حولك هي هدفك في الحياة. الناس مثلك هم الذين يجعلون العالم يستمر.

الشفة العليا بدون نثرة

هؤلاء الناس هم الأكثر مسؤولية وموثوقية على هذا الكوكب. “إنجاز الأمر حتى لو كان يؤلم” هو شعارهم. إنهم لا يعرفون معنى كلمة “مستحيل”، والمواعيد النهائية لا تقلقهم، فكل شيء سيتم إنجازه في الوقت المناسب، ويعرف أحبائهم وأصدقائهم أنه يمكن الاعتماد عليهم في أي موقف. نوع من الناس الذين يظهور ببساطة ويحلون كل مشكلة موجودة دفعة واحدة.

شفاه منتفخة صغيرة

الناس الذين لديهم مثل هذه شفاه غالبا ما يكونون مؤذين. أولويتهم الرئيسية في الحياة هي شعورهم بالراحة. إذا لم يعتنوا بأنفسهم، فلن يفعل ذلك أحد. عند التعرف عليهم أولاً، غالباً ما يبدو هؤلاء الناس أنانيين، لكن هذا ليس هو الحال. إنهم أصدقاء متعاطفون ومخلصون، هؤلاء الأشخاص سيأتون لمساعدة الآخرين في أي لحظة. فهم لا يضعون مصالحهم فوق مصالح الآخرين. لكنهم لن يلحقوا أي ضرر بأنفسهم. بسبب هذا المبدأ التوجيهي، غالباً ما تعمل الأشياء بشكل جيد بالنسبة لهم.

شفة عليا رقيقة جدا

هؤلاء الأشخاص يمتلكون صفات قيادية لا نظير لها. يكاد الأمر يشبه النار بدلاً من مضخات الدم في عروقهم. فهم جيدون في إقناع الآخرين، وهم يعرفون كيف يلتزمون بأسلحتهم. يبدو أن طاقة الحياة نفسها تتدفق منهم. نجاحهم مضمون، مهما حدث. ومع ذلك، غالباً ما يجدون صعوبة في تطوير علاقات رومانسية، حيث أن المبدأ الرئيسي في الحياة هو أن تكون شخصاً بدلاً من أن يكون مع شخص ما.

ترجمة: زيد عبدالله

المصادر: 123