10 أنواع من الرجال تعشقه المرأة حقًا

هناك سؤال واحد يحاول جميع رجال العالم الإجابة عليه. ماذا تريد النساء حقًا؟ على الرغم من الاعتقاد الشائع، يمكن العثور على إجابة بسيطة على هذا السؤال الأبدي.

انتبه! لا تفوت المكافأة – أكبر سر لإغواء الإناث هو في نهاية المقال.

10. العفوي

هذا لا يعني أنك يجب أن تنفق كل عطلة نهاية أسبوع في بلد جديد. ولا يعني أن تلعب في كل ليلة الفرقة النحاسية تحت نافذتها. حتى حوض مليء بالشمبانيا من المرجح أن يكون غير ضروري. إظهار العفوية في الأشياء الصغيرة. أدعها للرقص أثناء المشي، أو اكتب نصًا غير متوقع. الفتيات ترغب في تخمين ما سيحدث لاحقًا.

9. المثابر

عندما تقول “لا” لا تعني “لا”. “ومع ذلك، فهي لا تعني” نعم “أو” ربما “. أحيانًا لا تعني كلمات المرأة أي شيء على الإطلاق. لكن ليس لأنهن لا يفهمن ما يردن – بل على العكس تماماً. ما تريده هو رجل سيظهر المثابرة ويثبت أن “نعم” هو الجواب الوحيد الممكن لعرضها.

8. الملهم

أي امرأة مستعدة لتصبح أكثر المعجبين أو حتى مجموعة دعم كاملة لحبيبها. لذلك، يحق لها أن تنتظر نفس الموقف في المقابل. مهما فعلت المرأة، من المهم إظهار اهتمام صادق بحياتها. هل تحلم بأن تصبح ممثلة؟ بدء مشروعها الخاص؟ خوض ماراثون؟ سوف تتضاعف فرصها في تحقيق الهدف إذا أخذت قاعدة تكرار عبارة واحدة: “أنا أؤمن بك.”

7. المفكر

إذا كنت تعتقد أن الفتيات لا يحتاجن إلا إلى الماس، والمجوهرات باهظة الثمن، والرحلات إلى نهاية العالم، فقم بإلقاء هذه القمامة بسرعة من رأسك. هدية صغيرة ولكنها مدروسة ستجعل قلب المرأة ينبض بشكل أسرع. فقط استمع بعناية لما تقوله ستكتشف عاجلاً أم آجلاً أنها تحب البنفسج في الأواني، وقد تحلم بعزف البيانو منذ طفولتها، أو أنها مجنونة حول كتب بعض الكتاب. الآن أنت تعرف ما يجب القيام به.

6. الفكاهي

حتى العلماء أثبتوا أن الضحك هو أحد أقوى العوامل الجنسية الطبيعية. نكتة في كثير من الأحيان، ولكن تذكر أن هناك أشياء يجب أن لا تمزح حولها. على سبيل المثال، لباسها أو تسريحة شعرها أو عائلتها.

5. المهتم

فقط لا تذهب بعيدا جدا. لا تتابعها، ولا تتصل بها 100 مرة يوميًا، ولا ترسل مليون رسالة إلكترونية. ستجعلك بعض الأسئلة البسيطة والصادقة تدرك أنك تهتم حقًا. لا تنسَ أن تسأل كيف كان يومها، وكيف تشعر، وماذا تريد، وماذا تفكر. تحتاج النساء إلى أسئلة مثل الهواء.

4. الإيجابي

يزعم علماء النفس أن الرجل والمرأة كزوجين يشبهان سفينتين متصلتين. إذا كان أحدهم مليئًا بالإيجابية، فسيحدث نفس الشيء للآخر. إن المزاج الجيد المستقر هو أحد أفضل الهدايا التي يمكن أن يعطيها الرجل للمرأة. فقط ابتسم في كثير من الأحيان، شارك العواطف المشرقة معها، والنتيجة لن تبقيك في الانتظار.

3. الداعم

بالطبع، في بعض الأحيان يكون لدينا يوم صعب عندما نريد التخلي عن كل شيء، دفن وجهنا في وسادة، ونصرخ طوال اليوم. ومع ذلك يقول العلم أن النساء أكثر عاطفية بكثير وهذا من طبيعتهن ويعشن الحزن أو الكآبة أو الاكتئاب أكثر من الرجال. هذا هو السبب في أنهن يريدن شخص ما في مثل هذه اللحظات يمكن أن يكون كتفًا للبكاء عليه ويعد بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

2. الصادق

يبدو من الواضح أنه لا يستحق الذكر. ومع ذلك، لا تقلل من شأن مدى حاجة النساء إلى النزاهة من الرجال. إذا كنت ترغب في قضاء أمسية ليس معها ولكن مع أصدقائك، أخبرها بذلك.

لا تشكل الأعذار والقصص الغبية حول مقدار العمل الذي يتعين عليك القيام به. أي امرأة تعرف كيف تقول الحقيقة من الأكاذيب، بغض النظر عن مدى أهميتها لك. دوما قل الحقيقة.

1. المحترم

إذا كنت لا تزال تفكر في النساء كالنصف الضعيف من البشرية، فأنت لا تعرف شيئاً عنهن، وهذه النقطة لك. فهن قادرات على إنشاء أشياء جميلة وإلهام الآخرين. يأتين بأفكار فخمة ويطبقنها. يمكنهن جعل الرجال سعداء. تعرف المرأة قيمتها الخاصة وتتوقع نفس الشيء منك. لا تنسَ أن تكرر في كثير من الأحيان مدى تقديرك لها وما يعنيه لك حقًا. سترى السعادة في مكان قريب.

لكن الشيء الرئيسي هو …

ولكن الشيء الرئيسي هو ، في نهاية اليوم، لا يهم ما تبدو عليه أو نوع السيارة التي تقودها. الشيء الرئيسي هو كيف تجعل المرأة تشعر تجاهك.

ترجمة: حسام عبدالله

المصادر: 1